اختتمت أمس منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين "روشن السعودي"والتي شهدت عودة الهلال للصدارة ومواصلة تألق فريق النصر بنتائجه الإيجابية، في الوقت الذي حقق فيه ضمك فوزه الأول في المسابقة.

ففي الرياض عاد الهلال في صدارة المسابقة برصيد 20 نقطة بتسجيله الفوز السادس خلال ثمان مباريات وتعادلين، بعد فوزه 2-0 على الشباب الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، فيما واصل النصر تقديم نتائجه الإيجابية حيث وصل إلى النقطة 18 بالمركز الرابع عقب تغلبه 2-1 على مستضيفه الطائي الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.


وتمكن ضمك من تسجل فوزه الأول بالمسابقة بعد فوزه على الخليج بهدفين مقابل لا شيء ليتقدم ضمك للمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، في المقابل تراجع الخليج للمركز العاشر برصيد 8 نقطة، في حين حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي صاحب المركز السادس برصيد16 نقطة مع ضيفه الاتفاق صاحب المركز الخامس الذي يملك 17 نقطة.

واستطاع الرياض بهدف وحيد أن يسجل ثاني انتصاراته في المسابقة ليحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بعد فوزه على أبها صاحب المركز السادس عشر بـ6 نقاط، في حين فقد الاتحاد الصدارة بعد تعثره بالتعادل السلبي مع مستضيفه الفيحاء ليتراجع الاتحاد لوصافة ترتيب المسابقة ب19 نقطة في المقابل ارتفع رصيد الفيحاء لـ10 بالمركز التاسع.

ونال فريق التعاون صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، الفوز بثلاثية مقابل هدف على مستضيفه الحزم متذيل ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط ، وعوض الفتح خسارته في الجولة الماضية من الاتحاد حامل اللقب وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف على الوحدة ليتقدم إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، و تراجع الوحدة إلى المركز الثامن بـ12 نقطة.

وتقدم الأخدود في ثاني انتصاراته بالمسابقة للمركز الثالث عشر بـ 7 نقاط، بعد فوزه على الرائد بهدفين مقابل هدف، بينما يتجمد الرائد في المركز السابع عشر قبل الأخير بـ4 نقاط.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال دوري روشن صاحب المرکز عشر برصید بعد فوزه

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين