أشاد أحمد مجدي، المدرب المساعد للزمالك، بالمستوى الذي قدمه الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، أمام أرتا سولار الأثيوبي ببطولة الكونفدرالية.

وقال أحمد مجدي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك بدأ المباراة بشكل غير مقنع ولكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وسجلنا 4 أهداف.

وأردف:" لم نصل لأفضل مستوى حتى الآن وكان هدفنا الاستمرار بالكونفدرالية، والمنافسة بين صبحي وعواد تصب في مصلحة الزمالك، وقد حاول مدرب أرتا سولار استفزاز أسوريو خلال اللقاء ولكننا حافظنا على هدوئنا".

وعن الدفع باللاعب يوسف أوباما، قال: "البعض تحدث أن أوباما شارك في الشوط الثاني بناء على طلب من الجهاز الفني، يجب أن يعلم الجميع أن الجهاز المعاون يتحدث في كل شيء ويضع أفكاره لكن القرار دائما لأسوريو".

وشدد قائلا: "مش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا".

واختتم "أوسوريو كان منفعلًا بعد المباراة بسبب وجود شد وجذب من المدير الفني لفريق أرتا سولار، المدرب الجزائري حاول استفزاز الجهاز الفني وإخراجه عن تركيزه وكان يتحدث كثيرًا على خط الملعب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك يوسف أوباما

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصو “كاف برو” حاضرون بملعب حسين آيت أحمد
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • النجاح الوحيد في حياتها هو استفزاز الشعب بحفنة من دولارات آل دقلو
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • استفزاز وشغب جماهيري وطرد.. “ديربي ناري” ينتهي بأحداث مثيرة
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات