تمكنت شرطة ولاية الجزيرة (محلية شرق الجزيرة قسم رفاعة) من القبض علي متهم يقود عربة كورلا موديل ٢٠٠٧ باللون الفضى باللوحة (خ٤ ١٥٩٠٥) بدون أوراق ثبوتية. تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة(٦٨/١٠٠) من القانون الجنائي فيما تم وضع العربة معروضات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية. وعلي ذات الصعيد تمكنت شرطة ولاية الجزيرة (قسم شرطة ودراوة) من القبض علي احد المتهمين عثر بحوزته علي عدد(7) هواتف ذكية دون مستندات رسمية تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة(68/100) من القانون الجنائي كما القت شرطة مكافحة المخدرات قطاع ودراوة القبض علي احد المتهمين بعد ضبطه وبحوزته حشيش افغاني ليتم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة(20/أ) من قانون المؤثرات العقلية فيما تمكنت شرطة ولاية الجزيرة(قسم شرطة الحوش) من القبض علي احد المتهمين عثر بحوزته علي مسروقات عبارة عن عدد(2) شنطة كبيرة بها ملابس وغسالة ومكيف متحرك وعدد(4) سرير حديد اضافة الي مواد غذائية وثلاجة ومبرد مياه ومراوح وعدد(6) كراسي بلاستيك ودولاب خشبي تم اتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهته تحت المادة(68/100) من القانون الجنائي بقسم شرطة الحوش.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرطة ولایة الجزیرة القبض علی

إقرأ أيضاً:

أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام

يمانيون../
أقام مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيل المحافظة محمد الشبيبي، أكد وكيل المحافظة صادق حمزة، أن إحياء يوم الولاية هو بمثابة التأكيد على تولي الله ورسوله والإمام علي عليه السلام ومعاداة أعدائهم.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى لغرس قيم ومبادئ الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الثقافة القرآنية في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الحفاظ على أموال الأوقاف وممتلكاته تجسيداً عملياً للمبادئ التي تحلّى بها الإمام علي عليه السلام.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة مقبل الكدهي عظمة إحياء ذكرى يوم الولاية لما تمثله من محطة مهمة في تاريخ الأمة الإسلامية للتزود من مبادئ وقيم وأخلاق وشجاعة الإمام علي عليه السلام.

وأوضح أن حديث الولاية متواتر عند جميع المسلمين، ما جعله حجة على أبناء الأمة باعتبار التولي ارتباطاً عملياً وسلوكياً لا إنتماء مذهبي أو طائفي .. مشيراً إلى أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، رسم في يوم غدير خم المسار السياسي للأمة لتحصينها من تولي اليهود والنصارى.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، أهمية التمسك بمبدأ التولي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى باعتبارهم سفن النجاة للأمة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الولاية ضمانة أكيدة لتصحيح مسار الأمة وتغيير واقعها المؤلم.

واستعرض جوانب من سيرة الإمام علي عليه السلام ومواقفه الجهادية في مواجهة الطغاة والظالمين ونصرة الدين والحق وإعلاء كلمة الله وراية الإسلام.

وتطرق العميسي إلى دلالات ارتباط الشعب اليمني بالإمام علي عليه السلام، لافتاً إلى دور اليمن في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي والإنساني واستجابة لأوامر الله في نصرة المستضعفين.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبد الواسع شداد ونائب مدير مكتب الأوقاف المهندس خليل غراب وعدد من العلماء والوعاظ والمرشدين وشخصيات اجتماعية وكوادر وموظفو قطاع الأوقاف بالمحافظة والمديريات، أناشيد وقصيدة للشاعر سيف العامري.

مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية فى التجمع الخامس.. اليوم
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • بترسانة أسلحة ومخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • “كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب
  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • محاكمة عاجلة للمتهمين بتزوير أوراق رسمية في التجمع الخامس
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد