العرب القطرية:
2024-06-29@23:24:53 GMT

«QNB» يحصل على جائزة «أفضل بنك للحلول الرقمية»

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

«QNB» يحصل على جائزة «أفضل بنك للحلول الرقمية»

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وافريقيا، على جائزة «أفضل بنك للحلول الرقمية في قطر» من يوروموني، وذلك تقديراً لريادتها في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
وتأتي هذه الجائزة كإضافة لسجل مميز من الجوائز المرموقة، حيث حصلت المجموعة حديثاً على جائزة «أفضل بنك في قطر» ضمن جوائز يوروموني للتميز لعام 2023، وذلك تقديراً لجهودها المبذولة نحو تزويد عملائها بتجربة رقمية سلسة ومريحة تتميز بتنوع الخدمات والمنتجات المصرفية.

 
وتعكس هذه الجوائز مكانة المجموعة الرائدة في القطاع المصرفي في دولة قطر والمنطقة، والمتمثلة في قوتها المالية، بالإضافة إلى ما تقدمه من تجربة مصرفية فريدة لعملائها عبر القنوات الرقمية، ونجاحها في تنفيذ أهدافها الخاصة بالاستراتيجية الخاصة بالاستدامة، والتي تهدف لتعزيز الابتكار الرقمي وتبني أفضل الممارسات لتقليل الآثار السلبية على المناخ، دعماً لرؤية قطر الوطنية 2030. 
وقال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «حصولنا على هذه الجوائز يثبت ويعكس دورنا الريادي في القطاع المصرفي، والذي تميزه خدماتنا الرقمية المتنوعة والمتطورة. وتعد هذه الجوائز شهادة على ما نقدمه في QNB من تجربة مصرفية فريدة وسلسة لعملائنا. سنستمر في العمل على تقديم أفضل الحلول الرقمية بما يواكب جميع التطورات في مجال الخدمات المصرفية». 
تتواجد مجموعة QNB في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل لديها ما يزيد على 29,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,900 جهاز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجموعة QNB

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024، حيث جائزة الميما المرموقة للمواهب لـ المطربة روبي والفنان رامي صبري.

حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024

 

ويذكر أن الفنان أحمد شيبة والمطربة بوسي قد فازوا بجائزة افضل مطرب شعبي ومطربة شعبية، وحصدت إذاعة الراديو 9090، بينما جائزة التشجيعية في حفل جوائز الشرق الأوسط التشجيعية للموسيقي لعام 2024، فازت بها الفنانة حنان الشاطر وكارلا شمعون، حبيبة الحفناوي، جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024، وأيضا فازت قناة free tv بجائزة أفضل قناة مزيكا، وجائزة أفضل مهندس صوت في حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024، فاز بها هاني محروس، وأفضل دي جي حصل عليها خالد حسين، أفضل فرقة موسيقيّة حصل عليها لـ شارموز، حصد الفنان رامي صبري جائزة أفضل ألبوم لـ "معايا هتبدع"، جائزة افضل أغنية لمسلسل كانت من نصيب" إبراهيم صبري".

 أحدث أغاني الفنانة روبي

 

وكان أحدث أغاني الفنانة روبي "خد بوسة" من فيلم عصابة الماكس، وجاءت كلمات الأغنية، كالتالي: قولوا للمتغاظ، إن إحنا اتعودنا خلاص، أصل مفيش حد بيشبهنا، إيش جاب بلي لجمباظ، قولوا للمتكاد، إحنا على أتم استعداد، تسمع مننا كلمة تضايقك، لولا إن مفيش ألفاظ، وقولوا له خد بوسة، وانسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها، خد بالك أنا جايالك اتدلع عليك، ما صعبت عليا يا جدع، يا ضعيف قدام الدلع، وطالما طلعت بتضعف، هفضل ادلع فيك، قولوا للمقموص.

 أعمال رامي صبري الفتره الحالية

 

وأيضا يستعد النجم رامي صبري لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة في الفترة القادمة، وقد كشف هذه الأعمال في لقائه مع ET بالعربي، قال: "هذه السنة، لدي عدة دويتوهات، منها دويتو مع صديقي العزيز تامر حسني، وأتمنى أن يعجبكم”، وايضا آخر أعمال النجم رامي صبري هي أغنية “Attraction” بالعربي، التي تعاون فيها مع المطربة الأوكرانية أتولوبوف.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • “الكبير” يبحث بنك التسويات الدولي تطوير الخدمات المصرفية
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره