صحيفة البلاد:
2024-10-06@18:08:06 GMT

الاتحاد سيحاول ضم صلاح في الشتوية

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

الاتحاد سيحاول ضم صلاح في الشتوية

البلاد- جدة

لم يفقد نادي الاتحاد الأمل في ضم النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي؛ حيث يسعى إلى إعادة المفاوضات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وقالت صحيفة (90MIN) البريطانية: إن بطل الدوري السعودي لم ييأس بشأن صفقة صلاح، ويستعد لتقديم عرض قياسي جديد لإقناع الدولي المصري وناديه ليفربول بإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأضافت:” الاتحاد سيقدم عرضاً تبلغ قيمته 250 مليون يورو، ما يعادل 216 مليون جنيه إسترليني، في صفقة قياسية غير مسبوقة تحطم الرقم القياسي العالمي في سوق الانتقالات”.
وأشارت إلى أن التحاد يراقب موقف صلاح مع ليفربول، ومردود اللاعب بشكل عام ونتائج الفريق؛ إذ إنه وفقاً لوضع النادي الإنجليزي في البطولات سيصبح خيار الاستغناء عن النجم المصري متاحاً من عدمه في يناير المقبل.
ويشارك نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل بمدينة جدة، وسيلاقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية يوم 12 ديسمبر المقبل.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في وضع خطة سريعة، للتعاقد مع بديل للنجم المصري محمد صلاح، والذي يقترب من مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وقال صلاح في وقت سابق عقب الفوز على مانشستر يونايتد، إن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الريدز، حيث ينتهى عقده مع الفريق هذا الموسم.

وقال سلوت بعد فوز ليفربول على بولونيا الإيطالي، أمس، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا: “قام صلاح بعمل رائع أمس وأنا سعيد بما يقوم به في الوقت الحالي ولا أفكر في الموسم المقبل”.

وسجل النجم المصرى، محمد صلاح هدفًا وصنع هدف آخر في مباراة أمس التي انتهت بفوز ليفربول على بولونيا 0/2.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن فريق ليفربول، وضع كريم أديمي نجم نادي بروسيا دورتموند، كخليفة محتمل لمحمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن ليفربول أرسل كشافين لمتابعة أديمي في الدوري الألماني هذا الموسم، كونه “الخليفة المنتظر” للنجم المصري محمد صلاح.

وقد يضطر ليفربول إلى دفع مبلغ يصل إلى 42.6 مليون جنيه إسترليني لصالح دورتموند، لضم النجم الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • الرياضات الشتوية في الإمارات.. إنجازات دولية واستراتيجية طموحة
  • أشرف خضر: حمد إبراهيم الأنسب للإسماعيلي.. وإيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • مرموش يحلم باللعب مع أرسنال أو ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية