البلاد- جدة

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي الهلال السعودي محتفظ باهتمامه بالمهاجم فيكتور أوسيمين، مشيرة إلى أن “الزعيم” أبدى استعداده لتلبية طلبات نابولي لإتمام الصفقة.
وقالت صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت): إن الأزمة التي أثيرت مؤخراً بين اللاعب النيجيري، وبطل الدوري الإيطالي أعادت الهلال إلى الصورة مجدداً.


وأظهر منشور على منصة “تيك توك” تم حذفه لاحقاً، فشل أوسيمين (24 عاماً) في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها بجانب القائم الأيمن للمرمى في التعادل السلبي مع بولونيا ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي، مرفقاً إياه بمقطع صوتي عالي النبرة لمهاجمه النيجيري، يقول فيه للحكم: “هل تحتسب لي ركلة جزاء من فضلك”، مما أغضب وكيل هداف الدوري الموسم الماضي روبرتو كاليندا.
وقال نابولي في بيان: “من أجل تجنب أي استغلال إعلامي لهذه القضية، نوضح أننا لم نرغب أبدا الإساءة إلى فيكتور أوسيمين أو السخرية منه”، معتبراً أن كما هو شائع على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة “تيك توك”، تم إنتاج الفيديو بروح إبداعية وفكاهية، من دون “أي نية للسخرية”.
وتابع: “ومع ذلك، إذا اعتبر فيكتور أن هذا بمثابة إساءة تجاهه، فلم تكن هذه رغبتنا”.
وكان كاليندا قال عبر منصة “إكس”: “ما حدث على الحساب الشخصي الرسمي لنابولي على منصة تيك توك غير مقبول. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم تم حذفه ولكن متأخراً”.
وتابع: “(إنها) حقيقة خطيرة تسبب أضراراً جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة”.
وأضاف: “نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور”.
وعانى أوسيمين هذا الموسم في بداية سيئة لنابولي المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي، إلا أنه سجل 4 أهداف في 6 مباريات.
وأوضحت صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) أن الهلال السعودي يستعد للتفاوض مع فريق الجنوب لحسم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية، مع الموافقة على الطلبات المادية التي حددها رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس”.
وأضافت: “الهلال سيقدم عقداً للدولي النيجيري مدته 5 سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يصل إلى 45 مليون يورو. في المقابل، وافقت إدارة الهلال على دفع طلبات نابولي لبيع هداف الكالتشيو، التي تبلغ 200 مليون يورو”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أوسيمين

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز وكان هذا نص البيان:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..
و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.
ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية. 
وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام. 
و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.
وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب،  يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.
إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .
إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.
و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صنّاع الفتن .
الزمالك أولاً

مقالات مشابهة

  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي