محمد بن نافع- جدة

أثارت تغريدة رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي على موقع التواصل الاجتماعي X الكثير من الجدل بين الجماهير الاتحادية؛ حيث جاءت بعد تعادل الفريق مع مضيفه الفيحاء سلبيًا، وكتب الحائلي:” جمهور الاتحاد العظيم. أعتذر لكم على النتيجة، التي لم تكن مرضية لنا جميعًا، قد يكون للضغوط التي يقاسيها الفريق في جدولة المباريات دور في ذلك، ولكن علينا كفريق بطل التأقلم مع هذه الظروف، وتقديم جل ما لدينا للبقاء في طور المنافسة على جميع الأصعدة، وهو ما نعدكم به في القادم، فالمشوار طويل، وبدعمكم نصل إلى ما نهدف إليه حتمًا.


الانتقاد مرآة العمل، ولا نستغني- دون شك- عن آرائكم البناءة، التي كانت- ولا زال وستظل- محل اهتمامنا؛ لما لها من أثر كبير في مسيرة هذا الصرح الشامخ (ولكن ليس كل ما يعلم يقال). وأخيرًا شكرًا للتحية الخاصة داخل أرض الملعب من كل محب؛ رغم التعثر، فهذا ماتعودناه منكم دائمًا، وهو ما يحفزنا دومًا لتقديم كل ما نملك لإسعادكم”. ولكن ما آثار الاستغراب وأدخل الجماهير الاتحادية في حالة من الجدل والتأويل، عبارة ” ليس كل ما يعلم يقال” التي ذكرها أنمارالحائلي ضمن تغريدته، ويرى الكثير من الجماهير الاتحادية، بأن الفريق لم يُعد بشكل جيد للاستحقاق العالمي كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، بالإضافة لبعض الإشكاليات الفنية والعناصرية الكبيرة، التي يعانيها حامل لقب دوري روشن في نسخته الأخيرة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أنمار الحائلي

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق

فاجىء الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية لاعبي فريق الاتحاد السكندري وجهازهم الفني بقيادة القبرصي بابا فاسيليو بحضور التدريب الاول للفريق السكندري في اولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد بستاد الاسكندرية .

حرص الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية على النزول الى ارض الملعب و مصافحة الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق متمنيا لهم كل التوفيق في الموسم المقبل مؤكدا على انهم مع ناديي سموحة وحرس الحدود يمثلون الاسكندرية في الدوري الممتاز لكرة القدم وان المحافظة ستكون داعمة للفريق في مشوارها هذا الموسم .

يذكر ان فترة اعداد الاتحاد السكندري بدأت اليوم ( السبت ) بحضور الجهاز الفني الجديد للفريق بالاضافة الى الاعبين الجدد الذين اعلن النادي عن ضمهم و 17 لاعب تم قيدهم في القائمة الاولى للفريق استعدادا للموسم الجديد .

 

 

مقالات مشابهة

  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة