كشفت تقارير أن تطبيق الدردشة واتساب Whatsapp يخطط لإطلاق ميزة انتظرها المستخدمون لسنوات، حيث سيصدر أخيرا نسخة للتطبيق على أجهزة iPad “ آيباد” اللوحية من شركة أبل. 

 

وبحسب تقرير من صحيفة “ ديلي ميل” البريطانية فإن عددا من لقطات الشاشة “ سكرين شوت” المسربة أشارت إلى أن تطبيق واتساب Whatsapp يخطط لإصدار نسخة من التطبيق على أجهزة iPad، وهو الأمر الذي طالب به المستخدمون لسنوات.

 

 

وكان آخر تطوير يتعلق بإصدار نسخ من واتساب Whatsapp تم تخصيصه لأجهزة الكمبيوتر من خلال  نسخة Whatsapp web“ واتساب ويب”، وفي الشهر الماضي، تم إصدار نسخة لنظام التشغيل macOS، ولكن التطبيق لم يكن متاحًا لأجهزة iPad. 

 

واشتكى المستخدمون من تأخر إطلاق نسخة من Whatsapp على أجهزة iPad "آيباد" لفترة طويلة، وفي الوقت الحالي، تعد الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى واتساب على أجهزة آيباد هي استخدام Whatsapp web.  

 

وفقًا لـ WABetaInfo فإن أجهزة iPad “ آيباد” يمكن أن تحصل على نسخة مخصصة من التطبيق في وقت قريب، حيث تظهر لقطات شاشة للتطبيق، منسقة على شاشة iPad عريضة، مما يثبت أن الاختبار قيد التنفيذ.

 

وفي الوقت الحالي، لا يزال قيد الاختبار في مرحلته التجريبية، ويمكن لمشتركي النسخة التجريبية الاطلاع على الميزة لحين إصدارها بشكل رسمي من التطبيق قريبا بعد حرمان لحوالي 13 عاما. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب اجهزة iPad آيباد واتسآب WhatsApp واتساب Whatsapp على أجهزة

إقرأ أيضاً:

بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701

يتابع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب لقاءاته في واشنطن، حيث شارك في ندوة أقامها مركز "ويلسون للأبحاث"، بمشاركة السفير السابق للولايات المتحدة في لبنان ديفيد هيل ومجموعة من الباحثين والمهتمين بالشرق الأوسط.
وشدد بو حبيب على "أهمية التطبيق الكامل لقرار مجلس الأمن ١٧٠١ وضرورة الالتزام به كاملا من كلا الطرفين".     وقال إن "الاحتلال هو سبب المقاومة، وإن إسرائيل هي التي تصعد بوتيرة مستمرة وتستهدف المدنيين على نطاق واسع، لا سيما بعد حادثة مجدل الشمس، وصولا إلى التصعيد الخطير الذي نشهده اليوم".

كما تناول "الظروف التي أحاطت بموافقة لبنان على المبادرة الأميركية - الفرنسية التي ما زال لبنان يتمسك بها، رغم تنصل إسرائيل منها، بعد أن تبلغ لبنان موافقة اسرائيل عليها من الجانب الاميركي في وقت سابق".

  كما التقى بوحبيب بمجموعة من الباحثين في مركز "كارنيغي" في واشنطن، وأطلعهم على "جهود لبنان لوقف إطلاق النار، والعودة الى التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١"، محذرا من "خطورة امتداد الصراع إلى حرب إقليمية تهدد كل دول المنطقة".

  وكذلك، استقبل بوحبيب في مقر السفارة اللبنانية في واشنطن مجموعة من المستشارين والمساعدين لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، وحثهم على "العمل مع لبنان لوقف الحرب، وتقديم مساعدات إنسانية عاجلة لأكثر من مليون نازح لبناني يعانون ظروفا إنسانية صعبة ومعقدة للغاية".

مقالات مشابهة

  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • تجربة رائدة وملهمة.. ورشة للكتابة الإبداعية للطفل بقصر ثقافة الشاطبي
  • فحص 38 ألف طالب بالدقهلية ضمن مبادرة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية