أعلن قائد القوات البحرية في الجيش الإيراني، شهرام إيراني، عن جهوزية المدمرة "ديلمان" الحديثة للانضمام إلى القوات البحرية الإيرانية في المستقبل القريب.

وقال إيراني: "إن دور القوات البحرية في الدفاع المقدس كان اتباع استراتيجية عدم التفاجؤ أمام العدو (قبل بدء الحرب) واستراتيجية تثبيت الموقف في الحرب"، بحسب ما ذكرت وكالة "فارس" الإيرانية.

وأشار إيراني إلى أسباب تحرك الأسطول 86 من الشرق وهو الذي انتهت مهمته حول العالم قبل عدة أشهر بنجاح، مبينا الآتي: "لقد استخدمنا برمجيات للتحقق من كافة ظروف مسار الأسطول 86 وهذه كانت سبب بدء التحرك من الشرق، الحمد لله لم يرتكب أفراد الأسطول 86 خطأً واحداً على طول الطريق ".

وردا على سؤال حول افتتاح قاعدة في القطب الجنوبي، قال إيراني: "إن موقع القطب الجنوبي مهم لعدة أسباب، أحدها المجال العسكري، حيث أنه أفضل مقر للسيطرة على الصواريخ الباليستية".

وأعلن إيراني في ختام خطابه أن "المدمرة "ديلمان" جاهزة للانضمام إلى الأسطول، وهي أحدث من المدمرة دنا".

 

 

 

 

 

المصدر: وكالة فارس

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار إيران القوات البحریة

إقرأ أيضاً:

بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة

يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلاً لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عاماً سيصبح اليوم لاعباً جديداً في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

عقاب جماعي لجماهير برشلونة - موقع 24قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة منع برشلونة من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد إدانة مشجعيه بتصرفات عنصرية خلال مباراته ضد موناكو.

وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • الصواريخ الإيرانية تضرب القوات الإسرائيلية داخل قطاع غزة
  • البنتاغون: مدمرات البحرية الأمريكية أطلقت نحو 12 صاروخا اعتراضيا لصد الصواريخ الإيرانية على إسرائيل
  • قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري
  • إعصار «كراثون» يثير القلق.. تحذيرات من فيضانات مدمرة ورياح في الفلبين وتايوان
  • قائد القوات الجوية الأسبق: بطولات طيارينا «ربّت الرعب» بقلب الإسرائيليين.. والضربة الجوية معجزة في التخطيط والتنفيذ
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»
  • اغتيال نصر الله..جاسوس إيراني أهدى المعلومة الثمينة لإسرائيل