الجديد برس:

شنّ محافظ الحديدة الموالي للتحالف الحسن طاهر، هجوماً لاذعاً على الحكومة والمجلس الرئاسي؛ خلال كلمة ألقاها في احتفالية بمديرية الخوخة بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وقال طاهر: “نحتفل بالذكرى الـ 61 لثورة 26 سبتمبر ونحن بدون كهرباء أو ماء أو أي مشروع خدمي منذ دخولنا الخوخة.. وسئمنا ونحن نتردد على أبواب الحكومة لبناء مجمع حكومي يحفظ كرامة موظفينا”.

وأضاف: “هناك وزراء في الحكومة يعاملوننا على أننا نازحون”، وخاطب رشاد العليمي قائلاً: “سئمنا وقوفاً على الأبواب.. انتبهوا لنا قبل أن تفقدونا”.

وتابع: “هناك من يوهم الدولة أننا لسنا معها بل نحن موظفو الدولة ولسنا عند أحد، وعلى الدولة أن تحترم موظفيها”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟

قرارات وإجراءات عدة أعلنت عنها الحكومة المصرية، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي، تمثلت في إنشاء منطقة حرة تحت اسم «شركة مشروع رأس الحكمة للتنمية العمرانية ش. م. م» بمدينة رأس الحكمة، والموافقة على إنشاء منطقة استثمارية بمدينة رأس الحكمة، وتشكيل مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية لها.

وتضمن القرارات، وفق تقرير لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، منح شركة مشورع رأس الحكمة «ش. م. م» الرخصة الذهبية عن كل من مشروعي المنطقة الاستثمارية والمنطقة الحرة الخاصة، وتولي الشركة إنشاء ميناء تخصصي دولي سياحي.

نقطة جذب للاستثمارات

في وقت سابق، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن منطقة رأس الحكمة تحظى بمقومات مميزة تجعل منها نقطة جذب للاستثمارات، موضحًا أن الدولة تهتم بتقديم الدعم المطلوب لتجهيزات البنية التحتية اللازمة، فضلاً عن ربطها بمختلف المناطق من خلال شبكات الطرق ووسائل النقل المختلفة.

ونوه بأن هناك متابعة يومية لموقف خطة تسليم الأراضي البدلية للأهالي، وتحديد مليكة كل مستحق ممن سيتم تعويضهم، مؤكداً أن هذا المشروع سيكون مصدر خير لكل أهالي المنطقة ومصر كلها.

مشروع رأس الحكمة 

كما شدد على أن مشروع رأس الحكمة لا يمثل بيعًا للأصول، وإنما شراكة تحصل الدولة بمقتضاها على جزء من المبلغ في البداية، موضحاً أنه يضع مصر على خريطة السياحة العالمية، وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبية، وهو ترجمة حقيقة لتنفيذ ما جاء في وثيقة سياسة ملكية الدولة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • المشاط: الحكومة نفذت إصلاحات هيكلية تُمهد الوضع الاقتصادي لإفساح المجال للقطاع الخاص
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • الحكومة اللبنانية تكشف مبادرات لوقف إطلاق النار
  • بو حبيب: هناك جهود دولية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله
  • المؤشر القياسي الياباني يفتح على ارتفاع 1.72%