واصلت أمانة القاهرة بحزب حماة الوطن لليوم الخامس على التوالي حملة «وكلتك.. كمل مسيرتك» لجمع توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر فتح باب الترشح لها ٥ أكتوبر المقبل وانعقادها في شهر ديسمبر القادم.


وقال اللواء صلاح المعداوي أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة إن كوادر الأمانة  يشرفون على جمع آلاف التوكيلات بواسطة أعضاء الحزب لليوم الخامس على التوالي، مشيرا إلى أنه خلال الساعات الماضية بدء توافد الآلاف من قيادات وكوادر وأعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة لتحرير تأييدات لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر انعقادها شهر ديسمبر المقبل.

من جانبه قال المهندس محمد جمال أمين تنظيم حماة الوطن بمحافظة القاهرة إن كوادر الحزب بالمحافظة وأماناتها أشرفوا على تحرير التوكيلات مشيرا إلي أن الحزب يناشد  جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني.

وأوضح المهندس محمد جمال الدين أمين تنظيم القاهرة بحزب حماة الوطن  أن  أعضاء الأمانة العامة بمحافظة القاهرة احتشدوا لليوم الخامس على التوالي لتحرير توكيلات دعم الرئيس السيسي،  مشددا على أنه تم تكليف كافة الأمانات النوعية  التابعة لأمانة القاهرة وكافة المستويات التنظيمية بتكثيف جهودها لتقديم الدعم اللازم بكافة الأشكال للقطاعات والأقسام لتشجيع الجميع على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية والمشاركة السياسية، وذلك من أجل دعم الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى.

من جانبه قال المهندس يوسف رشدان أمين عام الإعلام بأمانة القاهرة، أن أمانة الإعلام عكفت خلال الأيام الماضية على توعية الجماهير بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية مشيرا  إلي تدشين خطة منظمة للتواصل مع الجماهير، ومواجهة مخططات أعداء الوطن عن طريق عرض الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع والتي غيرت وجه الحياة في مصر حيث حقق الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية  نقلة نوعية في كل المجالات لرفعة الوطن وخدمة المواطن وأعاد تثبيت أركان الدولة وبناء مؤسساتها الوطنية وصولا إلى الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية موعد اجراء الانتخابات الرئاسية وكلتك كمل مسيرتك الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة القاهرة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«ملازم مجانية».. أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة فى إمتحاناتهم

قامت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن «أمانة قسم عين شمس»تحت إشراف الدكتورة ياسمين جمال، بتوزيع ملازم دراسية مجانية على طلبة وطالبات الثانوية العامة، أمام عدد من لجان المدارس المختلفة داخل منطقة عين شمس.

وجاء توزيع هذه "الملازم الدراسية" بمختلف المواد كنوعا من مساعدة طلاب المرحلة الثانوية العامة فى إمتحانات هذا العام الدراسي 2024، والتى يؤدوها حاليا.

يذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجديد، حرص على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف مديرى المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكل المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة اجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

مقالات مشابهة

  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري
  • «أنا الشخص الأنسب لهزيمة ترامب».. بايدن يبلغ أعضاء الكونجرس بأنه باق في السباق الرئاسي
  • حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة يحمل آمال وتطلعات المصريين
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة كاشف لتحديات وتطلعات المصريين
  • مدبولي : أشكر الرئيس على تجديد الثقة بتكليفي بالحكومة الجديدة
  • «ملازم مجانية».. أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة فى إمتحاناتهم