نشأت علي

أشاد المهندس أحمد السجنيى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بعرض المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى مؤتمر حكاية والذى عقد بالعاصمة الإدارية وتضمن كل ما تحقق تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار السنوات الماضية.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكدًا على أن هذا العرض يشير إلى أننا على نسير على طريق مخطط تنموي مدروس ووجوبي ولا يوجد بدائل له.


ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إلى أنه فى ضوء هذا العرض فدعمه ودعم المصريين لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة جديدة يأتي لاستكمال الجهد المبذول لإعادة بناء هذا الوطن كما أنه قرار نابع عن قناعة فى العقل و الوجدان بعيدًا عن أى عواطف أو أهواء.

كما أكد أيضا على ثقته بتلاحم الجميع فى تجاوز مصر لأزمة نقص النقد الأجنبى الحالية، موضحا أنها قد تكون عنصر من عناصر معركة التنمية والبناء الشامل المتوقع للوصول إلى المستهدف الأكبر حيث التأسيس لجمهورية جديدة تحتوي على مقومات الصمود و التطور المستدام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني أحمد السجيني الرئيس السيسي محلية النواب

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة

تحدث المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال مؤتمر صحفي قبل يومين، عن الإيجار السكني التمليكي الذي سبق إتاحته في الفترات السابقة، مشيرًا إلى دراسة طرحه مرة أخرى. 

شقق الإيجار التمليكي

وتعليقًا على ذلك، قال المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ موضوع الإيجار السكني التمليكي طُرح في مجلس الوزراء، وفي انتظار الموافقة عليه.

وأشار إلى أنّ وزير الإسكان سبق وأوضح في المؤتمر الصحفي بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، أنّ الوزارة تهتم بتنفيذ نظام الإيجار السكني التمليكي.

الإيجار السكني التمليكي يناسب مراحل عمرية مختلفة

وأضاف «خطاب» أنّ هناك الكثير من شرائح المجتمع المصري تهتم بالإيجار السكني التمليكي، كونه يناسب فئات ومراحل عمرية مختلفة وحالات اجتماعية معينة، لذا هذا الملف في أجندة وزير الإسكان، ويتم دراسته حاليًا مع مجلس الوزراء، وفي انتظار الموافقة للإعلان عنه، مؤكدًا أنه يحتاج إلى وضع ضوابط وإجراءات قبل الطرح ليكون مناسبًا للمواطن.

مقالات مشابهة

  • "محلية البرلمان" تكشف عن بشرى بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • مختار جمعة يوجه الشكر للسيسي: "سر يا ريس على بركة الله ونحن جنودك"
  • آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة
  • التوافق على ضخ استثمارات سعودية جديدة لمصر
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • خبراء عن مسابقة «gen z»: خطوة على الطريق الصحيح لتشجيع الطلاب المبتكرين
  • "قيم البرلمان": بيان النواب يؤكد استيعاب جميع الآراء حول قانون الإجراءات الجنائية
  • وزير البترول يصدر حركة تنقلات جديدة في 4 شركات
  • خريجو الجامعات الأهلية: فخورون ونسير على الطريق الصحيح للانخراط في سوق العمل
  • السيسى يتبادل برقيات التهنئة مع قادة الدول العربية بمناسبة ذكرى مولد النبى