قال الدكتور أيمن محسب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني وعضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الحوار الوطني يعتبر الآلة الديمقراطية الشعبية الحقيقية على أرض مصر على مر العصور، موضحًا أنه لأول مرة يجلس الجميع على طاولة واحدة في تاريخ العمل السياسي والحزبي المصري.

وأضاف  خلال مداخلة ببرنامج "من مصر"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن هناك خطوات جادة اتخذتها الدولة المصرية لدعم المستثمرين.

 

النائب أيمن محسب يُثمن إعلان الشركة المتحدة وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين الرئاسيين النائب أيمن محسب: مدة جمع التوكيلات لمرشحي الرئاسة كافية

ولفت إلى أن الحوار الوطني تلقى أطروحات متعددة خلال الجلسات، مضيفًا: "لأول مرة تتجمع كل القوى السياسية في جلسات واحدة". 

 

أيمن محسب يشيد بوقوف المتحدة على مسافة واحدة من المرشحين

وثمن الدكتور أيمن محسب، في وقت سابق، إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بجميع قنواتها وصحفها ومواقعها، وكل وسائل الإعلام التابعة والمملوكة لها، وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين وحملاتهم، التزامًا بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة ومواثيق الشرف الإعلامية والصحفية المنظمة لتغطية الانتخابات.

 وقال "محسب"، إنه بعد بدء الإجراءات الرسمية للاستحقاق الدستوري الذي يمثل أهم حدث سياسي في مصر، لاسيما أنه الذي يحدد مصير المصريين ويرسم خطوات وطريق مستقبل بلادنا مصر، لما لمنصب رئيس الجمهورية من أهمية، كان لابد من وضع النقاط على الحروف، من أجل التصدي لحملات التشكيك التي يقوم بها البعض بشكل متعمد، للتشكيك في سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها. 

 وأضاف عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة تعي أن عليها دورًا ومسئولية وطنية كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل المساهمة في تقديم خدمة إخبارية متكاملة للشعب المصري، بتعريفهم بإجراءات العملية الانتخابية وأهميتها، وأيضًا تعريفهم بالمرشحين، وعرض أنشطتهم خلال فترة الدعاية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات؛ مما يتيح فرص متساوية لجميع المرشحين، فضلًا عن أن ذلك يعكس الصورة الحضارية لمصر وإعلامها العريق. 

 وأكد النائب أيمن على ثقته التامة بكفاءة الإعلام المصري وقدرته على تقديم تجربة إعلامية تتمتع بالموضوعية، لا تعرف فيها الانحياز إلا لمصلحة الوطن والمواطن، وهو ما سيكون مثار إعجاب للمتابعين كافة والمهتمين بهذا الحدث المهم، مشددًا على أهمية الدور الذي تقوم به الشركة المتحدة في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري، وأن يكونوا على وعى تام أن اختيارهم يسهم في صناعة مستقبل هذا الوطن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايمن محسب الدكتور أيمن محسب الحوار الوطني مجلس النواب الشرکة المتحدة أیمن محسب

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية: الحوار السوداني الشامل سيكون العامل المؤثر في صنع السلام

قال زيد الصبان، مدير إدارة السودان والقرن الإفريقي بجامعة الدول العربية، إن نيران الحرب تحيط بمستقبل ملايين السودان، مضيفا: "ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة".

مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية

وأضاف خلال مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، اليوم من العاصمة الإدراية، عرضته قناة القاهرة الإخبارية، اليوم السبت، أن الأمم المتحدة تهدف إلى تحقيق السلام على أرضية صلبة، مؤكدة أن الحوار السوداني الشامل سيكون العامل المؤثر في صنع السلام.

سفير الاتحاد الأوروبي في السودان: نُقدِّر كل الأدوار الفاعلة لمصر من أجل إنهاء الأزمة بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر

وطالب خلال مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، اليوم من العاصمة الإدارية، كافة أطراف المجتمع الدولي، الوفاء بتعهداتها الدولية التي أعلنت عن التزامها بها في المؤتمر الإغاثي لدعم السودان والذي عقد في يونيو في جنيف، وخلال مؤتمر السودان الدولي الذي عقد في باريس في 2024 لسد الفجوة التمويلية القائمة التي تناهز نحو 75 من إجمالي الاحتياجات.
 

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر: استئناف جلسات الحوار الوطني يعكس التزام الحكومة الجديدة بالشفافية
  • الحوار الوطني: ناقشنا تفعيل اللجنة التنسيقية بين مجلس الأمناء والحكومة
  • النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن واقعي للتعامل مع التحديات الراهنة
  • النائب علاء عابد: استمرار جلسات الحوار الوطني ضرورة لوضع حلول للقضايا العالقة
  • النائب أيمن محسب يطالب بالإسراع في إشراك القطاع الخاص لبناء مستشفيات جديدة (فيديو)
  • النائب أيمن محسب: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة
  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • جامعة الدول العربية: الحوار السوداني الشامل سيكون العامل المؤثر في صنع السلام
  • النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن رؤي واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة
  • بدء جلسات مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بالقاهرة