علق الإعلامي أحمد موسى، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الصريح خلال مؤتمر "حكاية وطن"، بشأن أزمتي البترول والكهرباء.

السيسي: بقالنا 10 سنين نعالج خلل حصل من 2011 لـ2013 (فيديو) عمرو أديب عن حكاية وطن: يبدو من حديث السيسي ورئيس الوزراء أنهم يشعرون بالألم

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي لا يخشى على منصب رئاسة الجمهورية، ولو كان يتحدث في دعايا انتخابية لما قال هذا الكلام الصادق والواضح بشأن التحديات التي تواجه البلد.

الرئيس لا يعنيه كرسي الرئاسة

وأوضح أن الرئيس السيسي كان من الممكن أن يتحدث بشكل سياسي وفي صورة دعايا انتخابية، إلا أنه تحدث عن مشاكل الدولة وخوفه على البلد وليس كرسي الرئاسة على الإطلاق، وإلا لما قال أي كلمة مما قاله.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي تحدث بصراحة عن قدرة الدولة على حل أزمة انقطاع الكهرباء، لكن سيكون الثمن 300 مليون دولار شهريًا توفر بهم الدولة البنزين والسولار للمواطنين.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي لا يعنيه إلى الاستقرار والوضوح مع المواطنين، مشيرًا إلى أن الرئيس لا يعترف بالموائمة السياسية ويفضل دائمًا الصراحة والشفافية.

وتابع أن حديث الرئيس السيسي سيراه البعض إيجابيًا، والبعض الآخر سيراه سلبيًا، لكنه كان واضحًا وأكد أنه في وجوده لن يكون هناك إلا الصبر والتحمل والعمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حديث السيسي رئاسة الجمهورية انقطاع الكهرباء أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامي أحمد موسى قطاع الكهرباء الرئیس السیسی أن الرئیس

إقرأ أيضاً:

عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد 3 يوليو خالد في ذاكرة المصريين

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "قد يكون يوم 3 يوليو القادم موعد إعلان أسماء الحكومة الجديدة، يوم 3 يوليو 2013 كان انحياز القوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسي للشعب المصري الذي نزل الشارع حفاظا على الدولة".

وأضاف أن يوم 3 يوليو سيظل خالدا في ذاكرة المصريين لأنه اليوم الذي تخلص فيه الشعب من جماعة الإخوان الإرهابية، وقد نرى في هذا اليوم الإعلان عن أسماء الحكومة الجديدة.

ملامح الحكومة الجديدة

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي".

وأردف "من وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

مقالات مشابهة

  • من طرف المسيد: حديث عن النخيل(8)
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • السيسي: ثورة 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية ومحاولات خطف البلد
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي