صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@16:20:15 GMT

300 متسابقة في «الجري للسيدات»

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة نجاة مكي: فنون الإمارات حاضرة بوضوح في المحافل الدولية «بينالي دبي للخط».. حوارات مُلهمة وجلسات ثرية بالمعرفة

شاركت 300 متسابقة من مختلف الجنسيات والأعمار في المرحلة الأولى من «سباق جري السيدات»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، في أبرز وأشهر وجهات دبي السياحية، وانطلق في مدينة إكسبو، ويستمر إلى 11 نوفمبر المقبل.

 
وأسفرت النتائج في سباق 10 كيلومترات، عن فوز آنا ياشيكوفا بالمركز الأول في الفئة العمرية من 18 إلى 39 بزمن 42:53 دقيقة، وتبعتها جورجينا بيشوب، وباولينا باسكارو، وفي الفئة العمرية من 40 إلى 49، فازت جستن جراهام بالمركز الأول بزمن 42:56 دقيقة، وتبعتها لينج تانج وهبة عبدالحميد، وفي فئة 50 إلى 60، فازت زينة شوبار بالمركز الأول بزمن 55:57 دقيقة، وتبعتها روث واج، وأنجيلا هوتون ثالثاً. 
وفي سباق 5 كيلومترات، تصدرت العُمانية خلود السعدي الترتيب العام، وأنهت السباق في 20:40 دقيقة، وتبعتها ميشيل بريتو وآمي كيلي، وفي سباق 2.5 كيلومتر فازت ماريا إردنيفا بالمركز الأول، بعد إنهائها السباق في 12:17 دقيقة، وتبعتها صابرين شيداد وفرح أبو شنب في المركز الثالث 
وحصلت المشاركات على الميدالية المبتكرة التي تم تصميمها بأسلوب التجميع، وتمثل أول أجزاء ميداليات السباق الذي يضم 4 مراحل، وتحمل الميدالية شعار إكسبو دبي، وجزءاً من اسم دبي، ويتم جمعها مع الميداليات الثلاث التي تحصل عليها المشاركة في المراحل اللاحقة التي تحمل كل واحدة منها شعار المنطقة التي يقام فيها السباق، وهي الوجهات العائلية السياحية والرياضية المتميزة، وعند إكمال المراحل الأربع تجمع الميداليات الأربع لتكون معاً الميدالية الكبيرة التي تحمل اسم دبي، مع صور للوجهات الأربع. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات مجلس دبي الرياضي بالمرکز الأول

إقرأ أيضاً:

متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو

وكالات

شهد نهائي سرعة التسلق للسيدات في بطولة الأولمبياد بالصين، قيام المتسابقة الاندونيسية راجية سلسبيل من التغلب على البولندية ناتاليا كالوكا.

وتغلبت الفتاة الإندونيسية على منافستها البولندية بجزء واحد من الثانية فقط؛ حيث حققت الأندونيسية 6.69، بينما البولندية 6.70.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/L59Ym_vT2jBqTRkK.mp4

 

مقالات مشابهة

  • متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة