تزعم امرأة من كاليفورنيا أنها في حالة شفاء من مرض لايم المزمن بعد أن تعمدت التعرض للدغات النحل آلاف المرات خلال العامين ونصف العام الماضيين.

بدأت صحة بريزلي كولبورن في التدهور بشكل كبير في سن السادسة عشرة، لدرجة أنها كانت تعاني من نوبات يومية، وهلوسة، وصعوبة في التحدث، وضحك لا يمكن السيطرة عليه، وتشنجات في الجسم.

رائد فضاء أمريكي يسجل أطول فترة إقامة في الفضاء.. تفاصيل تحدت الصعاب|عارضة أزياء يتساقط جلدها كل 4 ساعات.. ما الحكاية؟

زارت العديد من الأطباء وحصلت منهم على تشخيصات مختلفة. لم يتم تشخيص إصابتها بمرض لايم إلا بعد زيارة السيدة كولبورن لطبيب العلاج الطبيعي، وهو عدوى بكتيرية تنتقل إلى البشر عن طريق القراد المصاب.
عندما لم تنجح العلاجات التقليدية، لجأت السيدة كولبورن وزوجها جوشوا كولبورن إلى العلاج بسم النحل، أو العلاج بالنحل، بسبب اليأس وسرعان ما بدأوا في تلقي 40 نحلة أسبوعيًا مقابل 15 دولارًا.

لدى الزوجين الآن ثلاث خلايا نحل، وأطلقت السيدة كولبورن على جلسات لسع النحل اسم اللدغة وغالبًا ما تلتقط مقاطع فيديو وصورًا لنفسها لنشرها لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، على الرغم من ادعاءات الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا بأن لسعات النحل عالجت مرضها المزمن، يحذر الخبراء من أنه على الرغم من وجود أدلة على أن مكونات سم النحل مضادة للالتهابات، إلا أن اللسعات من المحتمل أن تكون خطيرة للغاية بسبب ردود الفعل التحسسية، وتكرارها يمكن أن تسبب تلف الأنسجة.

فتاة وشريكها يكرسان حياتهما لـ تربية 13 طفل لعبة.. ما قصتهما؟ مخاوف من جائحة .. اكتشاف فيروس غامض في قاع المحيط

يقوم الزوج الذي يدعى "كولبورن" 43 عاماً، بوضع النحل على طول العمود الفقري لزوجته 10 مرات في كل جلسة، ثلاث مرات في الأسبوع حتى يلسعها النحل.


وقالت الفتاة إن التجربة كانت أكثر الأشياء المؤلمة التي مررت بها في حياتي، وبعد عامين ونصف، تقول السيدة كولبورن إنها لم تعد تعاني من أي أعراض لمرض لايم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • ما السبب وراء شهرة لوحة "الفتاة ذات القرط اللؤلؤي".. خبراء يكشفون
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"