بوابة الفجر:
2024-07-01@22:54:57 GMT

كريم العدل يعلن موعد عزاء أحمد سامي العدل

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

توجه المخرج كريم العدل بالشكر لكل من واساه في وفاة أحمد سامي العدل معلنا عن موعد العزاء أمس من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

منشور كريم العدل

كتب كريم العدل:'شكرا لكل من واسانا في فقيدنا الغالي احمد سامي العدل.. واسف لو مش قادر ارد على كل المكالمات أو الرسايل".

تابع:' يقام العزاء يوم الاثنين بإذن الله بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد - قاعة الرزق".

تصدره للترند

تصدر اسم الراحل أحمد سامي العدل تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعدما زادات عمليات بحث محبي والده الراحل سامي العدل عن سبب وفاة نجله في عمر صغير، حيث تسود حالة من الحزن الشديد الوسط بعد رحيله، إلى جانب تفاصيل العزاء.

مرض أحمد سامي العدل

وعانى أحمد سامي العدل الذي رحل عن عالمنا اليوم، من مشاكل صحية بالرئة تتلخص في تجلطات رئوية، والتي نتج عنها حدوث أزمة قلبية شديدة له وبشكل مفاجئ لم يستطع الأطباء إسعافه وإنقاذه منها لتودي بحياته.

 

ومن جانبه، كشف خالد شقيق الراحل أحمد سامي العدل تفاصيل العزاء لشقيقه الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم والذي سيكون عقب الانتهاء من صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وتحديدا قاعة الرزق، وذلك من خلال منشور له على حسابه عبر "فيس بوك".

ومن جانبه أوضح عم الراحل أحمد سامي العدل المنتج محمد العدل أنه تم تشييع الجثمان من من مسجد الفاروق في منطقة المعادي بالقاهرة، عقب صلاة العصر، ومن ثم التوجه إلى الشيخ زايد لإقامة العزاء.

وفاة أحمد سامي العدل 

ورحل أحمد سامي العدل عن عالمنا صباح اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر من عام 2023، وهو نجل الفنان الكبير الراحل سامي العدل، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح.

ونعت رشا سامي العدل شقيقها أحمد سامي العدل في رسالة حزينة عبر "فيس بوك" قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار كريم العدل أحمد سامي العدل وفاة أحمد سامي العدل أحمد سامی العدل کریم العدل

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • سيف بن زايد: العزاء والصبر والسلوان للمغرب الشقيق
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة