قال الإعلامي عمرو أديب، إنه منذ الآن وحتى موعد الانتخابات الرئاسية، سنسمع أخبار كثيرة، معلقًا: "لو في حد عايز يصفر العداد تاني ويبدأ من جديد، أنا مش معاه".

عمرو أديب عن حكاية وطن: يبدو من حديث السيسي ورئيس الوزراء أنهم يشعرون بالألم رئيس الوزراء لـ المصريين: "ثقوا في الله.. وأولادنا هيتمتعوا بما حققناه" رسالة إلى المصريين

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هناك محاولات لشق الصف على مدار الأسبوعين الماضيين، معلقا: "مقدرش اتكلم أكتر من كده.

. في حاجات في البلد دي هى السند، نقي أي حد تكمل معاه بس مطربقهاش".

وأضاف، "إحنا البلد الوحيدة في العالم اللي بتضرب بالصواريخ بالليل.. الكلام لو متقالش جوة بيتقال برة"، متابعا: "مصر عمرها ما انهارت ولا وقعت.. اعملوا اللي انتم عايزينه بس حافظوا على البلد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب الانتخابات الرئاسية برنامج الحكاية رئيس الوزراء حديث السيسي الإعلامي عمرو أديب

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: إسرائيل في أزمة كبرى أمام العالم ولا يوجد ما يبرر جرائمها

قال الإعلامي عمرو خليل، إن العالم يتحدث بلسان غزة، وعلم فلسطين يرفرف في وجدان كل العالم الحر، ونصرة المدنيين وإنقاذ الأطفال والنساء الثكالى أصبح الشغل الشاغل لكل المتضامنين مع القضية الفلسطينية.

تجميد مشاركة إسرائيل في اجتماعات الأمم المتحدة

وأضاف «خليل»، خلال تقديم برنامج «من مصر»، المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه خلال الأسبوع الماضي، اتفقت جامعة الدول العربية، مع سفراء وممثلي دول أمريكا اللاتينية والكاريبي، على دعم طلب تجميد مشاركة إسرائيل في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في ضوء ما ترتكبه من انتهاكات.

وتابع: «سبق وجمدت الأمم المتحدة عضوية جنوب أفريقيا إبان نظام الفصل العنصري عام 1962، بل دعت جميع أعضائها إلى إنهاء العلاقات الاقتصادية والعسكرية معها، وهو ما ينطبق على النظام الحاكم في إسرائيل».

جنوب أفريقيا تستعد لتقديم مذكرة جديدة ضد إسرائيل

وأردف: «تنعقد الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة من 22 سبتمبر حتى 24 سبتمبر الجاري، وسيتصدرها ملف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والاعتراف بالدولة الفلسطينية، فيما تستعد جنوب أفريقيا لتقديم مذكرة جديدة إلى محكمة العدل الدولية موثقة بحقائق وأدلة تثبت ارتكاب إسرائيل لجريمة الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني».

وواصل: «جنوب أفريقيا قالت إن مذكرتها الجديدة تأتي في ظل عدم التزام إسرائيل بالأوامر المؤقتة التي أصدرتها محكمة العدل الدولية بشأن حماية المدنيين، بينما جدد المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، مطالبته بتسريع إصدار مذكرتي اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت، في ظل استمرار الجرائم الإسرائيلية وتدهور الأوضاع في فلسطين».

الحكومة الإسرائيلية تهاجم المدعي العام للجنائية الدولية

وأكمل: «ردا على هذا التحرك، اتهمت الحكومة الإسرائيلية، المدعي العام للجنائية الدولية بمعاداة السامية، والتحيز حسب بيانها الذي لا يختلف نهائيا عن أكاذيب الاحتلال منذ بداية العدوان على غزة، ولا تعترف إسرائيل بالولاية القضائية للمحكمة التي تأسست عام 2002، رغم اعتراف 124 دولة يمثلون غالبية أوروبا وأمريكا الجنوبية، ونصف أفريقيا».

وأتم: «إسرائيل في أزمة كبرى أمام العالم، فجرائمها لا يوجد ما يبررها.. ومحاكمة قادة حرب الإبادة تكاد تكون قاب قوسين أو أدنى .. شاء من شاء وأبى من أبى».

مقالات مشابهة

  • ترامب يحذر من كارثة كبيرة تنتظر العالم.. ماذا يقصد؟
  • حدث ليلا.. ترامب يحذر من انهيار العالم وهجوم سيبراني على حزب الله وروسيا تستعد بالنووي
  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • غيتس يحذر من انتشار جائحة مقبلة لن يتمكن العالم من مواجهتها
  • عمرو خليل: إسرائيل في أزمة كبرى أمام العالم ولا يوجد ما يبرر جرائمها
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل