واصل حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد عبد الله سحلول جهوده لإزالة كل حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون، ومع بداية العام الدراسي الجديد الذي انطلق بمدارس الإسكندرية الحكومية اليوم قام حي المنتزه أول بشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات حول المدارس لحماية أبناءنا الطلبة من خطر هذه الإشغالات، وما يتم بيعه على المفروشات من أغذية وحلويات.

حماية الطلبة من الخطر

قال اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي المنتزه أول بالإسكندرية لـ«الوطن»، إن الحي شن حملة استهدفت إزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، وبصفة خاصة الإشغالات التي انتشرت حول المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد اليوم وذلك لحماية الطلبة من خطر هذه الإشغالات سواء تواجدها أو ما يتم بيعة من خلالها من منتجات غذائية وحلويات ومشروبات مجهولة المصدر.

إزالة الإشغالات حول المدارس

وأوضح «سحلول» إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 97 مخالفة إشغال طريق و فرش متنوع للباعة الجائلين وحواجز حديدية وكتل خرسانية،  بعدد من المناطق بنطاق الحي من بينها شوارع جميلة بوحريد، وعمر مكرم ، بشر فارس، والفضالي، والطفولة السعيدة، وممر خالد بن الوليد، ومحمد الصرفي، وخالد بن الوليد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية حی المنتزه

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه محافظا للجيزة.

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور) تكليفات الرئيس 

وتابع "النجار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نتولى المسؤولية خلفا لبعض لاستكمال المهمة".

 وقال "لدنيا تكليفات من الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين الفترة المقبلة، وإتاحة الخدمات بالجيزة والقرى الموجودة بالمحافظة، خبرتي 30 عاما بالمدن الجديدة، بينها 10 سنوات في رئاسة 6 مدن جديدة، وأتمنى نقل سياسة طرق التنمية".

تسليم المدارس للتعليم 

وحول ما تردد حول إغلاق بعض المحافظ للسودانيين بالجيزة، استطرد المحافظ "تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية".

وأردف "وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم".

مقالات مشابهة

  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • عبدالله المري يشهد تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • بدء التقييم المركزي لجائزة "الإبداع الأدبي" لطلبة المدارس بالداخلية
  • تعليمية الداخلية تكرم الطلبة المبدعين والموهبين
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة