لندن - صفا

حقق فريق توتنهام هوتسبير انتصارًا دراميًا بهدفين لواحد على حساب ضيفه ليفربول، الذي أكمل اللقاء بـ 9 لاعبين مساء السبت، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح هيونج مين سون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 36، وعدل كودي جاكبو النتيجة لليفربول بالدقيقة 45، وسجل جويل ماتيب بالخطأ في مرماه هدفًا قاتلاً "للسبيرز" عند الدقيقة 96، وتعرض ثنائي ليفربول كورتس جونز، وديوجو جوتا للطرد في الدقيقتين 26، و70 على التوالي.

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة بالمركز الرابع.

بدوره، ألحق وولفرهامبتون الخسارة الأولى في الدوري بضيفه مانشستر سيتي بهدفين لواحد، وأحرز ثنائية وولفرهامبتون كل من مدافع السيتي روبن دياز في الدقيقة 13 (بالخطأ في مرماه) وهوانج هي تشان بالدقيقة 66، فيما سجل جوليان ألفاريز هدف السيتي الوحيد عند الدقيقة 58.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الأول، والصدارة، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 7 نقاط بالمركز 13.

وتغلب كريستال بالاس على مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد"، سجله يواكيم أندرسن في الدقيقة 25، ليرفع بالاس رصيده إلى 11 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط بالمركز العاشر.

رباعية

وتغلب أرسنال على بورنموث برباعية دون مقابل، سجلها بوكايو ساكا بالدقيقة 17 ومارتن أوديجارد عند الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وكاي هافيرتز في الدقيقة 53 من ركلة جزاء أخرى، وبنجامين وايت بالدقيقة 93.

ورفع أرسنال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد بورنموث عند 3 نقاط بالمركز الثامن عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز أستون فيلا على برايتون بسداسية لهدف، ولوتون تاون على إيفرتون بهدفين لواحد، ونيوكاسل يونايتد على بيرنلي بهدفين دون مقابل، ووستهام يونايتد على شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام توتنهام هوتسبير ليفربول مانشستر سيتي السيتي مانشستر يونايتد اليونايتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على ضيفه بارنسلي بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

شهدت المباراة عرضًا هجوميًا مبهرًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، حيث تمكنوا من تسجيل سبعة أهداف في شباك فريق بارنسلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

أهداف مباراة مانششتر يونايتد ضد بارنسلي

سجل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين في الدقيقتين 16 و58، ليؤكد تألقه هذا الموسم، بينما أحرز الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45+2 و49.

ونجح البرازيلي أنتوني في الظهور مع مان يونايتد بعد فترة من الغياب، وذلك بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
فيما اختتم الدنماركي كريستيان إريكسن مهرجان أهداف مانشستر يونايتد على بارنسلي بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

بفضل هذا الفوز الكبير، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، حيث سيواجه أحد الفرق الفائزة من المباريات المتبقية من الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق