كشف الإعلامي أحمد موسى، أن مؤتمر حكاية وطن المنعقد على مدار 3 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة مهم، لافتا إلى أن خلاصة اليوم الأول هو عرض الحقائق وما حدث في مصر خلال السنوات الماضية.

 

انتخابات الرئاسة 


وتابع أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري طالب الرئيس السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية في 2014 و2018، مضيفا أن الشعب حاليا يطالب الرئيس السيسي بالترشح.


وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي لم يعلن حتى الآن بشكل واضح عن ترشحه للانتخابات المقبلة، ولكنه بالتأكيد سيعلن خلال الأيام المقبلة، موضحا أن الشعب يريد أن يكون الرئيس السيسي مرشحا في الانتخابات.
وأكد أن هناك الملايين من المصريين حرروا توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة، موضحا أن الرقم سيكون مرعبا لأعداء مصر، وعظيما لأحباب مصر.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى

كتبت- داليا الظنيني:

بث الإعلامي أحمد موسى، تسجيلًا صوتيًا لقيادي إرهابي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة، دعا خلاله إلى استغلال أزمة انقطاع الكهرباء لإثارة الفوضى وتحقيق هدف الجماعة في السيطرة على الحكم (التمكين).

وظهر الإرهابي، في التسجيل الصوتي الذي عرضه موسى في برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر قناة "صدى البلد" قائلًا: "هذه هي الفرصة المناسبة للنزول إلى الشارع والتحرك ضد الحكومة بسبب انقطاع الكهرباء المتكرر".

وأضاف: انزلوا الآن وليس من أجل الكهرباء فحسب، بل لتحقيق أهدافنا للتمكين والسيطرة على السلطة", محذرا من إضاعة هذه الفرصة كما حدث في السابق.

ومن جانبه، عقب أحمد موسى على التسجيل بالقول: تنظيم الإخوان الإرهابي يريد استغلال أزمات الشعب المصري وتحريكه نحو الفوضى وإعادة مخططاته للتمكين والسيطرة على البلاد." وأكد أن وعي الشعب المصري ويقظة الأمن كانا كفيلين بإفشال مخططات الإخوان وحماية استقرار الوطن وأمنه القومي.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. حملة شعبية تكشف تلاحم اليمنيين وتوحدهم الرافض للعقوبات على الزعيم صالح ونجله أحمد
  • أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت