RT Arabic:
2024-07-01@23:30:38 GMT

"كبير الليغا".. ريال مدريد يضع حدا لمغامرات جيرونا

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

'كبير الليغا'.. ريال مدريد يضع حدا لمغامرات جيرونا

ألحق فريق ريال مدريد هزيمة ساحقة بمضيفه جيرونا، في عقر داره (3-0) في المبارات التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووقع على ثلاثية الفريق الملكي كل من المهاجم الإسباني خوسيلو، ولاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، ولاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، عند الدقائق (17، 21، 71) على الترتيب.

وحقق فريق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي والسابع في الموسم الحالي للدوري مقابل تعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، ويعتلي صدارة الدوري "لا ليغا".

بينما تعرض نادي جيرونا للهزيمة الأولى في الموسم الحالي، مقابل 6 انتصارات وتعادل واحد، وتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

نيفادا (رويترز)
أحرز فينيسيوس جونيور هدفين ليقود منتخب بلاده البرازيل للفوز 4-1 على باراجواي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ولاية نيفادا الأميركية اليوم، ليعوض الفريق الفائز بلقب البطولة تسع مرات ظهوره الباهت في مباراته الأولى بالبطولة القارية.
وكان مهاجم ريال مدريد مصدر تهديد دائم لباراجواي في الجهة اليسرى وهز الشباك أول مرة في الدقيقة 35 عندما أرسل تمريرة لوكاس باكيتا إلى شباك الخصوم منهيا بذلك هجمة لفريقه.
وعزز سافيو جناح جيرونا تقدم الفريق البرازيلي، مستغلاً كرة مرتدة في منطقة الجزاء قبل أن يضيف فينيسيوس هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحرز منتخب باراجواي هدفاً عن طريق عمر ألديريتي، الذي سدد بمهارة من مدى بعيد، لكن باكيتا قضى على أي آمال لباراجواي في العودة عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 68 ليعوض بذلك إهداره ركلة مماثلة في الشوط الأول.
وبعد أول جولتين من دور المجموعات أصبحت كولومبيا تتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على كوستاريكا بينما تحتل البرازيل المركز الثاني بأربع نقاط تليها كوستاريكا بنقطة واحدة في حين تقبع باراجواي في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

أخبار ذات صلة نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي