صحيفة الجزيرة:
2024-07-05@22:16:50 GMT

حسين آل حزام يحقق برونزية القفز بالعصا

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

حسين آل حزام يحقق برونزية القفز بالعصا

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، حسين آل حزام، الميدالية الأولى له في دورات الألعاب الآسيوية، إثر فوزه بالميدالية البرونزية لمنافسات القفز بالعصا بعد أن قفز لمسافة 5.65م اليوم.

وأبدى آل حزام، سعادته بتحقيقه الميدالية السعودية الثانية في هذه الدورة، بعد ذهبية زميله مسرحي، معبراً عن ثقته الكاملة بزملائه السعوديين المشاركين في منافسات النسخة الحالية، بأنهم سيحققون أكثر عدد من الميداليات في الأيام المتبقية من الدورة.

وقدم آل حزام، شكره وتقديره، لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي، على متابعتهما لكل ما من شأنه المساهمة في تطوير الرياضة السعودية.

يُذكر، أن الفلبيني أوبينا نال ذهبية القفز بالعصا، بمسافة 5.90م، فيما حقق الصيني هوانج الفضية بقفزه لمسافة 5.65م.

وطار العداءان، رائد الجدعاني وفايز السبيعي، لنهائي سباق 1500م، بنيل الجدعاني المركز الأول في نصف النهائي بزمن 3.51.80 دقيقة، وحلول السبيعي رابعاً بزمن 3.56.20 دقيقة.

اقرأ أيضاًالرياضةاتحاد البولو يوقع اتفاقية لتعزيز الإيرادات

وتأهل الواثب حمود علواني، إلى نهائي مسابقة الوثب الطويل، بعد أن قفز لمسافة 7.46م في نصف نهائي المجموعة الأولى.

وفي نصف نهائي سباق 100، أنهى العداء ناصر محمود، مشاركته بالدورة بعد تعرضه للإصابة خلال السباق، وحل زميله عبدالله أبكر رابعاً بزمن 10.21 ثانية.

وفي نهائي سباق 10 الآف متر، حل العداء طارق العمري، بالمركز السابع بزمن 28.46.79 دقيقة، حيث كان متقدماً في المراكز الأولى طوال السباق، إلا أن سقوطه في آخر دورات السباق إثر عرقلته من عداء آخر، أسهم في حلوله بهذا المركز.

وفي نهائي الإطاحة بالمطرقة، نال محمد الدبيسي المركز العاشر في جدول الترتيب العام، بعد أن رمى لمسافة 65.95م، وحل زميله محمد الزاير بالمركز الثاني عشر بمسافة 62.50م.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة

جدة : البلاد

حصلت جونسون كنترولز العربية، الرائدة في تقديم خدمات الطاقة (ESCO) من الفئة (A)، على جائزة مرموقة من قبل المركز السعودي لكفاءة الطاقة (SEEC)  لجهودها المتميزة والتزامها الراسخ نحو تعزيز المباني المستدامة والموفرة للطاقة عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك الضيافة والرعاية الصحية والتعليم العالي.

استعرضت جونسون كنترولز العربية خلال ملتقى “إسكو السعودية “2024” العديد من دراسات الحالة الواقعية والدقيقة للوفورات الكبيرة في الطاقة والتكاليف، التي حققها عملاء الشركة من خلال تطبيق وتبني تدابير توفير الطاقة المتطورة للشركة (ESMs)؛ بداية من تعديلات الإضاءة الأكثر كفاءة، إلى ترقيات أنظمة التبريد، وحلول إدارة المباني المتكاملة.

وقال الدكتور مهند الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة جونسون كنترولز العربية: “نحن فخورون بما استطعنا تحقيقه من وفورات في قطاع الضيافة والقطاعات التجارية، حيث تتراوح الوفورات المحققة لدى عملائنا بين 20٪ و25٪، بفترات استرداد من 4 إلى 6 سنوات. وتضمن الشركة تحقيق هذه النتائج من خلال مجموعة متنوعة من تدابير توفير الطاقة، جميعها مدعومة بضمانات مالية للعملاء المؤهلين، مما يضمن لهم عوائد ملموسة خلال السنة الأولى من بداية تطبيق التدابير.”

وأضاف الشيخ أن جونسون كنترولز العربية تساعد العملاء من مختلف القطاعات في تحديد نقاط تحسين كفاءة الطاقة في منشآتهم، لتعزيز أدائها وكفاءتها، مما يؤهلهم للحصول على حوافز حكومية بما يتماشى مع مبادرة السعودية الخضراء.

ومن الجدير بالذكر أن حلول جونسون كنترولز العربية تأتي مدعومة بالخبرة الواسعة للشركة الأم، جونسون كنترولز العالمية، والتي تعد أحد أكبر شركات خدمات الطاقة في جميع أنحاء العالم، مما ينعكس على خدمات الشركة ويرسخ مكانتها الرائدة في مجال كفاءة الطاقة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم جونسون كنترولز العربية مجموعة شاملة من الحلول والمنتجات والخدمات الموفرة للطاقة، من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وحلول إدارة المباني، وخدمات تطوير المنشآت، والتي تتفوق جميعها في الحد من البصمة الكربونية للمباني، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وتكاليفها ويرفع من مستويات الراحة وذكاء المرافق.

مقالات مشابهة

  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي
  • إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • الحشد ينفي وثائق مزيفة تسيء لمعاون رئيس الأركان حسين اللامي
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • مساع لحل ازمة المنافذ بين المركز والاقليم بعد تعثرها لسنوات