احتفل المخرج خالد يوسف، بعيد ميلاده مساء أمس في موقع تصوير فيلمه الجديد "الإسكندراني"، الذي يتم تصويره حاليا في مدينة الإنتاج الإعلامي.


وأشار المخرج الذي ولد في 28 سبتمبر 1964، إلى أنه يرى أن يوم ميلاده هو يوم سيئ لأنه يتزامن مع رحيل الرئيس جمال عبد الناصر الذي توفي في 28 سبتمبر 1970، مردفًا: "يوم وحش يوم رحيل الزعيم جمال عبد الناصر بس نعمل إيه بقي قدرنا، لكن ارتباط مولدي بيوم رحيل عبد الناصر أشعر من خلاله بوجود ذكرى وارتباط بين يوم ميلادي ويوم رحيل عبد الناصر".

خالد يوسف يحتفل بعيد ميلاده فى لوكيشن "الاسكندراني"


وكشف خالد يوسف خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن سبب اختياره لرواية "الإسكندراني" للعودة للسينما بعد سنوات من الغياب، فهو يرى أن هذه الرواية جيدة جدا، والكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وضع فيها خلاصة خبرته، كما أنه وضع فيها الفرق بين إسكندرية في أوائل الثمانينيات وبين إسكندرية في الأربعينيات والخمسينيات".


وأضاف يوسف، قائلا:" فمبادلك بقي لما أحولها لإسكندرية 2023 والإسكندرية باعت زمانا في الاربيعينيات والخمسينيات، أنا كبرت هذه الفترة على الفارق الذي كتبه الأستاذ أسامة ولكن بشكل معاصر، لكننا سنقدم نفس منتج الأستاذ أسامة، وطبعا بوابة الأستاذ أسامة بوابة عظيمة تشرف أي حد أن يقترب منها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد يوسف المخرج خالد يوسف الاسكندرانى جمال عبد الناصر الرئيس جمال عبد الناصر عبد الناصر خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب

كشف إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك السابق عن مميزات صفقة محمود بنتايك الظهير الأيسر الجديد للفارس الأبيض، والمراكز التي تحتاج للتدعيم.

وقال عبد الخالق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي:محمود بنتايك صفقة مهمة للزمالك لدعم الجبهة اليسرى، وهو أكثر مركز كان يحتاج للدعم".

وتابع: "أتمنى أن تكون هناك صفقات على مستوى عالي للزمالك..  الزمالك يحتاج إلى الدعم في مركز الظهير الأيمن والمدافع ورأس الحربة".

وعن مشوار الزمالك في الكونفدرالية: "يجب عدم الاستهانة بفريق الشرطة الكيني حتى لو هناك فارق امكانيات فنية.. أسم الزمالك أكبر من أي بطولة .. ولكن يجب التعامل بحذر وتركيز.. يجب أن نحافظ على لقب الكونفدرالية وعدم النظر لأسم أي منافس".

وأتم: "حراسة الزمالك في أمان بوجود محمد صبحي ومحمد عواد والشاب محمود الشناوي.. زيزو أفضل لاعب في مركزه والحفاظ عليه قرار جيد.. مباراة السوبر الافريقي بطولة خاصة بمواجهة الأهلي".

مقالات مشابهة

  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • الشنيف: السبب في مشكلة ملعب الجوهرة عدم التواصل.. فيديو
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب