صدى البلد:
2024-06-27@09:14:04 GMT

أهلي 2008 يفوز على المصري بثلاثية في بطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ على المصري بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت بالسويس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

افتتح المصري التسجيل أولًا، وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في قلب تأخره للفوز بثلاثة أهداف جاءت عن طريق كل من عمر هشهش ومهند الشامي من ركلة جزاء والبديل ياسين ياسر، لينتهي اللقاء بالفوز ٣ - ١.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٨» المباراة بتشكيل يضم كلًّا من:

حراسة المرمى: يوسف صنديد.

الدفاع: حمزة الدجوي - عمر هشهش - حسن مصطفى - مهند الشامي.

وسط الملعب: عمر العدوي - بلال عطية - صالح موسي - عبد الرحمن رامي «مانو» - آدم علاء.

الهجوم: حمزة عبد الكريم.

وشارك ياسين ياسر بدلًا من صالح موسى، ومحمد صبري شندي بدلًا من آدم علاء، ومروان محمد بدلًا من بلال عطية، وزياد أيوب بدلًا من حمزة عبد الكريم، وعمر كمال بدلًا من عمر هشهش.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٨» رصيده إلى ١٢ نقطة، من الفوز في ٤ مباريات بالعلامة الكاملة، كانت على حساب كل من لافيينا ٣ - ١، وعلى أسوان ٩ - صفر، وعلى المصرية للاتصالات ٦ - ٢، وعلى المصري ٣ - ١، مسجلًا ٢١ هدفًا مقابل ٤ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٨ بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي بطولة الجمهورية بدل ا من

إقرأ أيضاً:

«وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو

قالت الإعلامية أماني سريح، مدير عام مركز النيل للإعلام، إن جامعة الإسكندرية نظمت احتفالية اليوم ، بعنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»، تزامناً مع الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

قنصوة: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في ثورة 30 يونيو

تحدث الدكتور عبد العزيز قٌنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية عن «نظرية الفوضى الخلاقة» ودورها السلبي في تمزيق الأوطان، مؤكدًا أن الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من مُخطط التفكك، وأعادت البلاد للطريق الصحيح نحو بناء جمهورية جديدة بقيادة الرئيس السيسي، كما أبرز دور جامعة الإسكندرية في تحقيق تنافسية التعليم والتوسع الكبير بفضل تميز أعضاء هيئة التدريس، مما جعلها قبلة للطلاب من 52 دولة.

السنيني: تحويل الولاء والانتماء لشعارات واقعية 

قالت الدكتورة أم العز السنيني، مدير عام إعلام الإسكندرية ومطروح، إن ثورة 30 يونيو جاءت لاستعادة الهوية المصرية وتأكيد وحدة الوطن، مُشددة على ضرورة تحويل الولاء والانتماء لشعارات واقعية من خلال الأنشطة التي تعزز هذه القيم.

 

وتحدث الدكتور إبراهيم الجمل، رئيس لجنة الفتوى ومدير عام الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، عن أهمية وحدة الأوطان في بناء الجمهورية الجديدة، داعيًا لتجنب الفوضى الخلاقة والتعاون لبناء الثقة بين جميع أطياف المجتمع.

وأشار الدكتور معتز الشناوي إلى دور الإنسان في مواجهة تحديات الأمن القومي، مٌبرزًا أهمية الجيش المصري في إفشال مخططات التقسيم خلال ثورة 30 يونيو.

وأكد الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية، أن 30 يونيو يعد يوما فارقًا في تاريخ مصر والعالم، حيث أوقفت الثورة الفوضى الخلاقة في الشرق الأوسط.

 

أبوزيد: تطوير التعليم وبناء مدارس وفصول جديدة

وأوضح الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن هناك اهتمام من القيادة السياسية بتطوير التعليم وبناء مدارس وفصول جديدة.

 

في ختام الاحتفالية، تحدث النائب إيهاب زكريا المنسق العام للتحالف الوطني بمحافظة الإسكندرية، عن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، معربًا عن فخره بالاحتفال بذكرى 30 يونيو في جامعة الإسكندرية، التي لعبت دورًا كبيرًا في الثورة.

تخلل الاحتفال عرض فيلم تسجيلي عن مشروع الهيئة العامة للاستعلامات لإعادة إحياء الجريدة السينمائية، واختتمت الاحتفالية بأغاني وطنية لكورال جامعة الإسكندرية.

حضر الاحتفالية والدكتورة ماجدة الشاذلي، مقرر المجلس القومي للمرأة، واللواء هشام لطفي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، بالإضافة إلى لفيف من مديري مراكز الإعلام وعمداء ووكلاء كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية والطلاب، وقدم الاحتفالية أحمد خيري، رئيس قطاع الأخبار بإذاعة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات الخميس 27- 6- 2024.. من يتصدر؟
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • الطلاب يقسوّن على الكهرباء بثلاثية نظيفة بدوري نجوم العراق
  • تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الهيئة العامة للاستعلامات وجامعة الإسكندرية يحتفلان بذكرى ثورة 30 يونيو (صور)
  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • عضو «خارجية النواب»: دعم الاستثمار وتمكين القطاع الخاص على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • الهلال يفوز على حي الوادي نيالا بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري السوبر السوداني بتنزانيا