الوطن:
2024-07-03@20:04:47 GMT

محافظ كفر الشيخ: تحرير 10 محاضر للمخالفين بحرق قش الأرز

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

محافظ كفر الشيخ: تحرير 10 محاضر للمخالفين بحرق قش الأرز

تمكنت الحملات المكثفة من قبل مجلسي مديني، الرياض، والحامول، من تحرير عدد من المحاضر للمخالفين من المزارعين، لقيامهم بحرق قش الأزر، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالمتابعة المستمرة لمنع قش الأرز، وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، حفاظا على صحة المواطنين.

حملات لمنع حرق قش الأرز

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عبر بيان، إن الحملات لمنع حرق قش الأرز، وتحرير محاضر للمخالفين مستمرة، حيث جرى تحرير 10 محاضر حرق قش الأرز تم وقوع المخالفة من قبل المزارعين في المحافظة، حيث وجه المحافظ سيارات الدفاع المدني، لإخماد الحرائق، مناشداً جموع المزارعين بعدم حرق قش الأرز، والاستفادة منه للحفاظ على سلامة المواطنين، للقضاء على السحابة السوداء.

إخماد الحرائق في قش الأرز

بينما تابع محافظ كفر الشيخ، من خلال تحرك أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة الرياض، إخماد الحرائق في قش الأرض بقرية أبوريا وتوابعها، وتم إخماد النيران من خلال سيارات الحماية المدنية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، وبحضور محمد عبد الصادق، نائب رئيس المدينة يرافقه وحدة الإطفاء بإخماد حريق بقش أرز بأحد الحقول بواسطة المطافي وتحرير محضر بيئة للمخالف، مؤكداً أن حريق قش الأرز لا يمكن التهاون معه وسيتم معاقبة المخالف فورا، ولا أحد فوق القانون.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قش الأرز حرق قش الأرز السحابة السوداء كفر الشيخ محاضر للمخالفین محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الجيزة تتخذ إجراءات صارمة: 10 محاضر لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق


كتب-أحمد عبد المنعم:

أعلنت محافظة الجيزة، عن تحرير 10 محاضر غلق للمحال العامة غير الملتزمة بالمواعيد المقررة للغلق بشوارع اللبيني فيصل والملك فيصل الرئيسي بحي الهرم.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمرور الدورى لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية، التىتم العمل بها اعتبارًا من أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

وشدد محافظ الجيزة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة، مشيرًا إلى أن القرار راعى تحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة فيما يخص ترشيد استهلاك الكهرباء ومصلحة المواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية.

وناشد المحافظ أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والورش، والكافيهات، والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • الجيزة تتخذ إجراءات صارمة: 10 محاضر لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"