انتهت اللجنة التحضرية لحفل تخرج جامعة الأقصى في غزة ، الفوجين الثامن والعشرين والتاسع والعشرين اليوم السبت من تدريبات وبروفات حفل التخرج، والتي استمرت لمدة ستة أيام، تناوب خلالها الخريجين من الكليات المختلفة، لتطبيق عدد من العروض والتدرب عليها، لتطبيقها في حفل التخرج والذي سيستمر من 2 أكتوبر وحتى 7 أكتوبر.

وأكد رئيس اللجنة د. ناصر أبو العطا أن أعضاء اللجنة على اختلاف تخصصاتهم قاموا بعمل جيد ومميز خلال الأيام التدريبية، التي تميزت بالعروض الإبداعية واللوحات الجمالية، والتغطية الإعلامية الواسعة.

وأكد أن الفقرات التي تم عرضها في وسائل الإعلام، هي جزء بسيط من برنامج الحفل المتنوع والغني بالعروض الوطنية والفنية.

بدوره أكد رئيس لجنة المواكب والإخراج د. محمد العجوري أن مواكب الحفل في أيامه الستة جاهزة على أكمل وجه، مشيراً إلى أن الحفل سيكون بمثابة نقلة نوعية في احتفالات تخرج الجامعات، لما يحتويه من عروض وفقرات مميزة.

وأثنى رئيس اللجنة الإعلامية د. غسان حرب على الجهود التي قام بها فريق العمل الإعلامي لتغطية التدريبات والأنشطة المختلفة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الحفل سيحظى كذلك بتغطية كبيرة تليق بمكانة جامعة الأقصى.

غزة - جامعة الأقصى تختم البروفات التدريبية لحفل التخرج ( صور) المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إطلاق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" بجامعة نجران في 9 مجالات.. إليك المواعيد

أعلنت جامعة نجران ممثلة بعمادة التطوير والجودة وإدارة الاتصال المؤسسي والإثراء المعرفي وإدارة المسؤولية المجتمعية عن إطلاق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" ، والذي يتضمن عدداً من الدورات التدريبية في مسارات عدة.
وتشمل الدورات التدريبية المجالات التالية:التسويق الإلكتروني في 28 يوليومهارات الإلقاء والعروض التقديمية باللغة الإنجليزية في 29 يوليواستخدامات الذكاء الاصطناعي في الأعمال التجارية في 30 يوليوالتغذية الإيجابية للأطفال في 31 يوليوالبلوكتيشن وتطبيقاتها في 1 أغسطسمهارات التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين في 2 أغسطسالأمن السيبراني في 3 أغسطسالذكاء العاطفي في 4 أغسطسالتحضير لاختبار (STEP) في 5 أغسطس

#جامعة_نجران تطلق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" المجاني والموجّه للمجتمع، والذي يتضمن عدداً من الدورات التدريبية في مسارات عدة.
https://t.co/7CGj8AZX8o pic.twitter.com/GxcqySgLDQ— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 8, 2024وتتيح جامعة نجران التسجيل عبر "بوابة التدريب" عبر الرابط التالي: https://training.nu.edu.sa/ .

أخبار متعلقة وكيل معهد أبحاث الحج : مبادرة "نسك عناية " نموذج يحتذى في توجيه الحجاجدوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكة

مقالات مشابهة

  • مشاركات ثرية بالفعاليات الصيفية لجامع ودام الساحل
  • إطلاق برنامج "الإثراء المعرفي الصيفي" بجامعة نجران في 9 مجالات.. إليك المواعيد
  • رئيس جامعة بنها: يترأس لجنة إختيار عميد كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة بنها: يترأس لجنة اختيار عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي
  • بالصور.. وزير التعليم العالي يكرم جامعة الزقازيق لتقدمها في تصنيف QS العالمي
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي
  • بالصور – محمد حماقي و”أوقات لا تنسى” مع جمهوره في بورسعيد
  • جامعة الملك خالد تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج "الإعداد المهني"
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد