السبت, 30 سبتمبر 2023 9:51 م

خاص/ المركز الخبري الوطني
أكد عضو مجلس النواب فراس المسلماوي، اليوم السبت، ان دولة القانون لها القدرة والامكانية والخبرة الكافية من اجل اعادة الاعمار وبسط هيبة الدولة في جميع المحافظات.

وقال المسلماوي في حديث لـ/ المركز الخبري الوطني/ ان” دولة القانون عملت منذ الوهلة الاولى من أجل تأسيس دولة المؤسسات وحفظ سيادة القانون وبناء مؤسسات الدولة”، مبيناً ان” برنامجها الانتخابي يعرفه الشعب العراقي ولديها خطوات عملية”.

وأضاف ان” مراكز الاستبانات الاخيرة والمراكز البحثية والمؤسسات المعنية بالشأن الانتخابي بينت ان دولة القانون هي الاولى في انتخابات مجالس المحافظات بالعراق”،لافتاً الى ان”هذه الاحصائية وضعت على عاتق دولة القانون مسؤلية كبيرة من أجل اعمار المحافظات لاسيما محافظات الوسط والجنوب التي تعاني من نقص الخدمات.”

وأشار المسلماوي الى ان”دولة القانون لها القدرة والامكانية والخبرة الكافية من اجل اعادة الاعمار وبسط هيبة الدولة في جميع المحافظات”.

وتابع،”بعد اغلاق باب الترشيح وتحديد موعد الانتخابات نحن ككتل سياسية وماكنات انتخابية اعلنا البدء بالحملة الانتخابية والاعلان عن البرنامج الانتخابي وعرض مرشحينا”.
7a0b1ed2-e351-47bf-8bb8-e9c38e976305

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: دولة القانون

إقرأ أيضاً:

منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار

كشفت الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين في دورته الثانية لهذا العام 2024، عن الجديد الذي يتضمنه المهرجان.

مني عبدالوهاب تكشف تفاصيل مهرجان العلمين

وقالت الإعلامية منى عبدالوهاب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن الجديد في المهرجان هذا العام، هو أنه سيتضمن فعاليات رياضية جديدة لم تتواجد في النسخة الأولى العام الماضي، بالإضافة إلى أن اختيار الحفلات الغنائية لهذا العام أصبحت تشمل فئات عمرية أكبر قائلة «بقي عندنا اللي يناسب كل الأعمار».

وتابعت الإعلايمة قائلة: «اللي بيميز مهرجان العلمين الجديدة عن أي مهرجان ترفيهي، أنه مهرجان مصمم خصيصا ليناسب كل الأعمار في أسرة واحدة، يعني كل أفراد العيلة هيلاقو في المهرجان فعاليات ونشاطات يشاركوا فيها وتكون ترفيهية ويستمتعوا بأوقاتهم».

مقالات مشابهة

  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار
  • ائتلاف المالكي:الخلاف مع منظمة بدر وراء تعطيل تشكيل حكومة ديالى
  • في نغمة مكررة.. أزمة ديالى ستحل بمفاوضات مباشرة بين بدر والقانون
  • في نغمة مكررة.. أزمة ديالى ستحل بمفاوضات مباشرة بين بدر والقانون- عاجل
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • ديالى رهينة للصراع السياسي بين العامري والمالكي ..
  • بالأسماء.. ترحيل أول 4 سوريين من مصر بعد قرار هام بخصوص اللاجئين