بوابة الوفد:
2024-07-08@09:41:27 GMT

أنغام تتألق بالريش الناعم

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

شاركت النجمة أنغام متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

وبدت إنعام بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة في آن واحد، حيث ارتدت بدلة مزينه بالريش من الأطراف، فيما انتعلت سليبر باللون اللبني الغامق.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

أنغام

أنغام (19 يناير 1972 -)، مغنية مصرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر». وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»

نادين الراسي نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، لسيدة تعنف طفلها، وقامت بالتدخل وإنقاذه.

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت

وصورت نادين الراسي، الواقعة بهاتفها، وأوضح الفيديو قيام امرأة بضرب طفلها، ومحاولة خنقه وفاجئتها نادين بتواجدها بمحيط المنزل، ودخلت المنزل ومنعتها من مواصلة ضرب الطفل.

وعلقت نادين الراسي على الفيديو: «بتحمل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرك المعنيين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنف والضيعة بتشهد، وسمعت الصوت الليلة، إقتضى التوضيح».

وحرص عدد كبير من متابعي نادين الراسي على دعمها وعلقوا: «نادين أنت بطلة، قلبي تقطع ليش تخلفون إذا ما عندكم حب، بذكر كل الناس اللي بتقول إنها تدخلت فيما لا يعنيها هذا واجب كل شخص أن يقوم بالإبلاغ عندما يتعرض طفل للتعنيف وعدم الإبلاغ هو جريمة في حد ذاتها، مش قادرة أبطل بكى، بنت أصل».

نادين الراسيمن هي نادين الراسي؟

نادين الراسي فنانة لبنانية ولدت عام 1971 وشقيقة الفنان "جورج الراسي" بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي.

تزوجت أول مرة عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول "مارك"، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من "جيسكار أبي نادر" الذي أنجبت منه طفليها "مارسيل" و"كارل".

اقتحمت نادين الراسي عالم التمثيل بالصدفة بعدما كانت تعمل في مجال عرض الأزياء حيث وثقت في موهبتها التي ارتكزت فيها على إحساسها الصادق، وقدمت أول أدوارها من خلال مسلسل "الباشوات" عام 2001 الذي لاقى قبولاً واسعاً من قبل الجمهور.

شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الدرامية، من أبرزها: "ليل الذئاب" و"لونا ابني" و"مش زابطة" و"الحل بأيدك" و"غنوجة بيا".

نادين الراسي مع شقيقهاأبرز أعمالها الحالية

وتشارك الفنانة نادين الراسي في مسلسل «عرابة بيروت»، وتلعب فيه شخصية مي، وهي تؤمن بالحب والحياة والمسؤولية والعائلة، ولكن للأسف يخيب أملها في كثير من الأمور التي آمنت بها.

مسلسل «عرابة بيروت» من بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، كارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، إيلي متري، وآخرين. قصة مازن طه ونور شيشكلي. وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضاًبعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته

مشاهد من عزاء والدة سيرين عبد النور.. ماجدة الرومي ونجوى كرم ونادين الراسي أول الحضور

مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: منير والهضبة يمتلكان شعبية عالمية
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: اختيار محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين «عظيم»
  • أنيقة وجذابة غادة عبدالرازق زهرة الحب تتفوق في عالم الموضة
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • أحمد سليمان يخضع لقسطرة القلب
  • "كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أنا زي الناس.. أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس