شفق نيوز:
2024-09-30@15:41:50 GMT

ريال مدريد ينتزع الصدارة من برشلونة عبر بوابة جيرونا

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

ريال مدريد ينتزع الصدارة من برشلونة عبر بوابة جيرونا

شفق نيوز/ تمكن ريال مدريد، من التغلب على جيرونا، بثلاثة أهداف دون رد، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مونتيليفي.

جيرونا بدأ المباراة بكل قوته، وهدد مرمى ريال مدريد بعد مرور أربع دقائق فقط، برأسية قوية من تسيانكوف، ولكن القائم الأيمن تعاطف مع الميرينجي، واستمر التعادل السلبي.

وجاء الرد السريع من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة 18، بتمريرة سحرية من بيلينجهام وصلت إلى خوسيلو الذي قابلها بتسديدة قوية سكنت الشباك، ليعلن عن الهدف الأول في المباراة.

واستمر طوفان هجمات ريال مدريد، بحثًا عن الهدف الثاني، الذي جاء سريعًا في الدقيقة 22، بعد ركنية لعبها توني كروس، وقابلها تشاوميني برأسية قوية في مرمى أصحاب الأرض.

وحاول لاعبو جيرونا العودة إلى اللقاء، وتقليص الفارق ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى ريال مدريد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين.

واستسلم لاعبو جيرونا للنتيجة في الشوط الثاني، وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب مع انحصار اللعب في وسط الملعب دون خطورة.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريبًا، أرسل خوسيلو تمريرة إلى بيلينجهام، الذي استغلها وسدد تسديدة قوية سكنت منتصف مرمى جيرونا لتعلن عن الهدف الثالث للميرينجي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للغة العربية» يوقّع مذكّرة تفاهم مع «مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية» رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة


تصدر الاتحاد موقتاً ترتيب فرق الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه الخليج 4-1، في افتتاح مباريات المرحلة الخامس.
تناوب على تسجيل «رباعية» الاتحاد كل من الفرنسي كريم بنزيمة (49)، الجزائري حسام عوار (56)، الهولندي ستيفن بيرخفين (68) وحامد الغامدي (96)، بينما جاء هدف الخليج عن طريق خالد ناري (5).
وشهد اللقاء مواصلة النجم بنزيمة توهجه خلال الموسم الحالي، حيث وصل المهاجم الفرنسي إلى الهدف السادس له في النسخة الحالية من الدوري في 5 مباريات.
وارتقى الاتحاد للصدارة موقتاً برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الهلال حامل اللقب الذي يحلّ ضيفاً على الخلود «السبت».
بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب الاتحاد، ولكن بخلاف المجريات نجح الخليج في تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الصربي بردراج راجكوفيتش، بعد 5 دقائق من صافرة البداية عبر ناري.
ومع بداية الشوط الثاني، أدرك الاتحاد التعادل، عن طريق بنزيمة، بعد تمريرة من عوار (49)، الذي أضاف الثاني برأسه، إثر عرضية من الألباني ماريو ميتاي (56).
ورفع الاتحاد غلته إلى ثلاثة بهدف بيرخفين، بعد تمريرة من الفرنسي موسي ديابيه (68)، ليختتم الغامدي المهرجان في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

 

مقالات مشابهة

  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة