بوابة الفجر:
2024-06-27@09:11:53 GMT

التحقيق مع 3 تجار عملات أجنبية في النزهة

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT


تباشر نيابة النزهة تحقيقاتها مع 3 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بمنطقة النزهة، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول") وبحوزتهم مبالغ مالية "عملات أجنبية" – مبالغ مالية عملات أجنبية "مزورة") حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة النزهة.

 

بمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة التحقيقات وزارة أمن القاهرة جهود مكافحة التحقيق وزارة الداخلية أجهزة الأمن تجار الأجهزة الأمنية الجريمة النزهة النقد الأجنبي السوق المصرفي تحقيقات تحقيق جريمة الإتجار في النقد الأجنبي الاتجار بالنقد الاجنبى الاتجار غير المشروع في النقد الاتجار بالنقد جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

قرار جديد صادر بشأن متهم روج لبيع الشهادات المزورة على الـفيس بوك

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بإدارة صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية واستغلاله للصفحة فى النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات في القضية.

وتبين تورط المتهم في إدارة صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وممارسة نشاط إجرامي في مجال الاحتيال على الطلبة راغبي الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، وتمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وألقي القبض علي شخص متهم لإدارته صفحة عبر موقع "فيس بوك" للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية، وذلك بعد كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لشهادات جامعية بمقابل مبالغ مالية.

وضبط بحوزة المتهم (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي" - عدد من الشهادات الدراسية ممهورة بأختام منسوبة لجامعات وكليات مختلفة "مزورة" – طابعة ألوان – جهاز حاسب آلى – عدد 4 أختام "مقلدة").

 







مقالات مشابهة

  • تطورات التحقيقات مع متهم بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • قرار جديد صادر بشأن متهم روج لبيع الشهادات المزورة على الـفيس بوك
  • هل يؤثر قرار رفع حدود بطاقات الإئتمان خارج مصر على سوق النقد؟
  • تجديد حبس متهم بتجارة العملة 15 يومًا احتياطيًا
  • 307.1 مليار ريال استثمارات أجنبية في السوق السعودي
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ14 يوليو المقبل
  • إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد خارج نطاق السوق المصرفية
  • تجديد حبس متهمين بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يومًا
  • نظر محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى بمنطقة عابدين.. اليوم
  • قيس سعيد يجدد في عيد الجيش رفضه لأي وجود عسكري أجنبي بتونس