موقع 24:
2024-07-01@23:53:47 GMT

آبل تحل مشكلة ارتفاع "حرارة" آيفون 15 الجديدة

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

آبل تحل مشكلة ارتفاع 'حرارة' آيفون 15 الجديدة

تعهدت شركة آبل بحل مشكلة ارتفاع درجات حرارة سلسلة هواتفها الجديدة "آيفون 15"، مؤكدة أنها تعكف في الوقت الحالي على تحديث نظام "آي أو إس 17"، لحماية الأجهزة من السخونة العالية.

وقالت آبل إن مهندسي الشركة حددوا أن المشكلة تتعلق بـ"خطأ" في نظام التشغيل "آي أو إس 17" الأحدث.

وتلقي آبل باللوم على مشكلة برمجية ومشكلات أخرى مرتبطة بالتطبيقات الشائعة مثل "أوبر" و"إنستغرام"، في التسبب في ارتفاع حرارة طرازات "آي فون 15".

وتلقت الشركة شكاوى من أصحاب هواتف "آيفون 15"، تتعلق بارتفاع درجة حرارة هواتف "آيفون 15 برو" و"آيفون 15 برو ماكس"، عند تشغيل بعض ألعاب الفيديو والشحن واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما إنستغرام.

وزعمت الآراء أن السبب وراء ذلك هو المعالج الجديد A17 Pro الذي تم تصنيعه بمعمارية 3 نانو، خاصة وأنه الأول من نوعه بهذه المعمارية لتصنيع الشرائح، وأن هذه المشكلة لا تظهر في الطراز العادي وبلس.

وفي منشور للمحلل الشهير كيو مينغ-تشي، عبر مدونته في مديام، نفى تماماً أن يكون للمعالج الجديد المستخدم في طرازي برو وبرو ماكس، دور في ارتفاع درجات حرارة ولكن السبب هو التنازلات التي قامت بها أبل في نظام التبريد والتخلص من الحرارة.

وأضاف كيو أن المشاكل ترجع إلى التغييرات التي أجرتها شركة أبل لاستيعاب التحول إلى التيتانيوم وجعل طرازي آيفون 15 برو وبرو ماكس أخف وزناً من سابقاتها، فضلاً عن تقديم هاتف بحواف أقل بشكل واضح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آبل آيفون 15 آیفون 15

إقرأ أيضاً:

فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2

يوليو 1, 2024آخر تحديث: يوليو 1, 2024

المستقلة/- أتمّت شركة “الفطيم للسيارات والآليات” (فامكو) في قطر صفقة بيع ناجحة لأسطول كبير من شاحنات رأس الجر الثقيلة “فولفو FMX460 4×2” لمجموعة الاعمال المرموقة “الناصر القابضة” (فنتشر غلف للهندسة) في قطر.

وتنضم 25 شاحنة “فولفوFMX460 4×2” الجديدة إلى أسطول شركة “الناصر القابضة” الذي يضم حالياً 36 شاحنة “فولفو”، مما يعزز بشكل كبير من قدراتها اللوجستية.

يُعرف طراز FMX460 بتصميمه المتين وميزاته المتقدمة في السلامة. توشمل هذه الميزات وسادة هوائية للسائق، نظام حماية من الانقلاب، نظام المساعدة على تجنب التصادم من الجانب، نظام التحذير من التصادم الأمامي، وكاميرا خلفية مثبتة في المصنع. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الشاحنات بنظام Volvo Connect لتحسين كفاءة الوقود والإنتاجية والأثر البيئي، مع كابينة نوم من طراز FM لراحة السائق.

وتعتزم شركة “فنتشر غلف” للهندسة، التابعة لشركة “الناصر القابضة”، استخدام هذه الشاحنات الجديدة كجزء من توسعها الاستراتيجي مع مشاريع جديدة في الدوحة، قطر.

ويتضمن التوسع تطوير أسطولها اللوجستي ليشمل أكثر من 650 مركبة ثقيلة لتلبية الطلبات المتزايدة وتقديم خدمات أسرع للعملاء في المدينة. كما سيساهم الموقع الجديد للشركة في منطقة خدمات الدعم في مدينة رأس لفان على تعزيز قدراتها الخدمية ودعم مسار نموها.

يذكر أن شركة الدوحة لخدمات التسويق ذ.م.م (دوماسكو)، التابعة للفطيم للسيارات، هي شركة متعددة العلامات التجارية رائدة في قطر. تمثل دوماسكو العلامات التجارية الرائدة مثل هوندا، فولفو للسيارات، فولفو للشاحنات والحافلات، جي إيه سي للسيارات، كينغ لونغ، ليند، بوليس، كاسيو وغيرها الكثير.

تقدم “دوماسكو” مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك السيارات الخاصة والتجارية، الدراجات النارية، الإلكترونيات، والساعات.

وتتميز دوماسكو بخدمة ما بعد البيع الاستثنائية، حيث تحتل المرتبة الأولى في قطر من قبل جمعية مصنعي السيارات اليابانية. تأسست الشركة في عام 1965 وتم إعادة تسميتها في عام 1995، ويعمل بها 350 موظفاً ملتزمين بتقديم رضا العملاء بأعلى مستوى.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • بايدن قد يواجه مشكلة ارتفاع أسعار البنزين
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • أستاذ اقتصاد: 5 ملفات رئيسية على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • خبير تكنولوجيا يكشف سبب ارتفاع حرارة الهواتف المحمولة
  • خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»
  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid