الضالع ( عدن الغد) خاص

أقيم صباح اليوم في مديرية الضالع حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين في مدرسة الزند الأساسية وذلك برعاية رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري.

وشهد حفل التكريم الذي احتضنته ساحة المدرسة بحضور شخصيات تربوية واجتماعية، إلقاء عدد من  الكلمات المعبرة، دعت جميعها إلى التعاون والعمل الدؤوب لأجل بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والإرادة والمثابرة.

وهنأ مدير مدير مدرسة الزند الأساسية الأستاذ محمد صالح كعبوب، الطلاب المتفوقين وأهاليهم ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة ، مشيراً إلى أن هذا التفوق يحب أن يحظى بكل الرعاية والاهتمام.

وأثنى الاستاذ كعبوب على الدعم السخي المقدم من الشيخ عباس صنيج الشاعري،  مقدماً له كلمة شكر نيابة عن إدارة وطلاب المدرسة، وكل أبناء المنطقة.

وأشاد رئيس مجلس الاباء الاستاذ علي عبدالله المشرقي، بكافة الجهود المبذولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور لتحقيق النتائج المشرفة ورفع مستوى التحصيل العلمي، معتبراً أن هذا التكريم يعتبر حصاد عام دراسي كامل ، خلقت المدرسة من خلاله روح التنافس بالتحصيل العلمي بين الطلاب.

وكان الحفل قد شهد تقديم فقرات متنوعة نالت استحسان الحضور ، قبل أن يتم تكريم الطلاب وسط بسمة رسمت على وجوههم وفرحة غامرة لأولياء أمورهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيمSTEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد " الجيزاوي " أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو
  • ردا على ما نشرته "البوابة نيوز".. نقل طالبات مدرسة المتفوقين STEM بسوهاج
  • لماذا يفضل المهاجرون المدارس الإسلامية لتربية أبنائهم في أميركا؟
  • طلاب مدرسة كيمان المطاعنة ينشرون الوعي بمبادرة «بداية» في إذاعة المدرسة
  • 10 منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة في «هندسة شبرا»
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها