الراي:
2024-10-05@03:28:30 GMT

ولفرهامبتون يُلحق أول خسارة بـ «سيتي»

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT


ألحق ولفرهامبتون أول خسارة بضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب، في الموسم الراهن، بفوزه عليه 2-1، أمس، في المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وسجل للفائز البرتغالي روبن دياز (13 خطأ في مرمى فريقه) والكوري الجنوبي هوانغ هي تشان (66)، فيما سجل للخاسر الأرجنتيني خوليان ألفاريز (58).
وتجمد رصيد «سيتي» عند 18 نقطة، مقابل 7 لـ «الذئاب».


ضرب أرسنال بقوّة بفوزه الساحق على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة عبر بوكايو ساكا (17)، النروجي مارتن أوديغارد (44 من ركلة جزاء)، الألماني كاي هافيرتز (53 من ركلة جزاء) وبن وايت (90+4).
ورفع أرسنال رصيده الى 17 نقطة، مقابل 3 لبورنموث.
وردّ كريستال بالاس التحيّة لمضيفه مانشستر يونايتد بفوزه عليه بهدف، وثأر لخسارته أمامه بثلاثية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنكلزية المحترفة.
وحقّق نيوكاسل يونايتد فوزه الثالث توالياً على حساب بيرنلي بهدفين نظيفين، فيما تغلّب وست هام يونايتد على شيفيلد يونايتد بالنتيجة ذاتها، وسقط إيفرتون أمام ضيفه لوتون تاون 1-2.
وألحق أستون فيلا خسارة مذلّة بضيفه برايتون 6-1، وفرض أولي واتكينز نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثية «هاتريك» مع تمريرة حاسمة.
وحسم أستون فيلا المباراة في الشوط الأول بتسجيله ثلاثية بينها ثنائية واتكينز (14 و21) وهدف للمدافع الإكوادوري بيرفيس إستوبيان خطأ في مرمى فريقه (26).
وقلّص برايتون الفارق عبر الإسباني أنسو فاتي (50)، لكن أستون فيلا ردّ بثلاثية عبر واتكينز (65) وجاكوب رامسي (85) والبرازيلي دوغلاس لويز (90+7).
وتجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة، وهو الرصيد نفسه لأستون فيلا.

ألمانيا

واصل باير ليفركوزن انطلاقته القوية بتغلّبه على مضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة، أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الألماني.
ورفع ليفركوزن، الذي حافظ على سجله نظيفاً من الخسارة هذا الموسم، رصيده الى 16 نقطة.
وفي بقية المباريات، فاز شتوتغارت على مضيفه كولن بهدفين، هايدنهايم على أونيون برلين بهدف، فولفسبورغ على أينتراخت فرانكفورت بهدفين، بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه بوخوم 3-1 وبوروسيا دورتموند على مضيفه هوفنهايم بالنتيجة ذاتها.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: على مضیفه

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف ملعب "فيلا بارك"، المواجهة المرتقبة لفريق أستون فيلا الإنجليزى، مع نظيره بايرن ميونخ الألمانى، وذلك فى تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
واستهل بايرن ميونخ الألمانى، أولى جولاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في مباراة واحدة، وذلك بعد الفوز على دينامو زغرب الكرواتي بـ 9 أهداف لهدفين.
ويبحث الفريق عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب بالنظام الجديد.
ويدخل فريق بايرن ميونيخ، هذا الموسم تحت قيادة الإدارة الفنية الجديده للبلجيكي فينسنت كومباني، حيث تفادى الهزيمة في أول ثمانية لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم، ولم يتعادل سوى في مباراة وحيدة بالدوري الألماني كانت أمام باير ليفركوزن، حامل لقب “البوندسليجا”.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أستون فيلا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما استهل مبارياته بالفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في سويسرا.
وفى ظل تلك المباراة الصعبة، يسعى الفريق الإنجليزى، للعودة لطريق الانتصارات وذلك بعدما تعادل أمام إبسويتش تاون بهدفين لكل فريق، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تن هاج يواجه اختبار أستون فيلا المتألق
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتلقى خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا