أحرز الزمالك الرابع أمام أرتا سولار بمتابعة جيدة من حمزة المثلوثي، في المقامة حاليا على ستاد القاهرة فى دور الإياب الـ32 من الكونفيدرالية.

أحرز أرتا سولار الهدف عن طريق ارساما حسن من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف الزمالك الأول من متابعة رأسية من أوباما داخل منطقة الجزاء.

وسجل شيكابالا الهدف الثاني من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء.

وتمكن زيزو من إحراز الهدف الثالث من رأسية داخل منطقة الجزاء.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم:  سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما  وإبراهيما نداي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داخل منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وتمكن الأبيض من الفوز باللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

وسجل جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

من هجمة مرتدة نموذجية.. نداي يرد الهدية لـ زيزو????.. ويحرز نجم الزمالك الهدف الرابع لفريقه ضد سيراميكا كليوباترا????⚽ pic.twitter.com/FM8g7dOlJE

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري.. موقف شيكابالا والجزيري
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو