أكد الدكتور باسل عادل، رئيس كتلة الحوار الوطني، أن مؤتمر حكاية وطن مختلف، ويُعد من الأيام المهمة للقيادة السياسية، لعرض كل المشروعات والإنجازات التي شيدتها الدولة على مدار الـ 9 سنوات.

مؤتمر حكاية وطن رسالة طمأنينة للمواطنين

وقال عادل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن مؤتمر حكاية وطن رسالة طمأنينة للمواطنين، كما أن العرض الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي كان ممتازا، ودليل قوي على اطلاعه على كل أنشطة الحكومة.

أسباب الديون على مصر

وتابع: الفجوة الاقتصادية برزت بعد حرب أكتوبر 1973، بسبب التداعيات التي صاحبت مصر بعد 6 أكتوبر، موضحًا أن كل المشروعات التي تم تنفيذها تعود بالنفع على الاقتصاد.

يجب الحد من ارتفاع التضخم 

وأكمل: يجب الحد من ارتفاع التضخم، ولا بد من وجود حلول عاجلة، لأن المواطنين ليس في قدرتهم تحمل مزيد من الأعباء على الفترة المقبلة.

الهجوم على الرئيس السيسي

وأوضح عادل، أن الرئيس يتعرض لهجوم كبير بسبب المشروعات التي يتم تنفيذها في كل القطاعات بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أن الأزمة الاقتصادية كانت لها تداعيات سلبية على العديد من الدول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن حكاية وطن مؤتمر حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن إنجازاته المميزة خلال النصف الأول من 2024، والتي تُجسّد التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في مصر.

وأوضح التحالف الوطني، أن هذه الإنجازات تُعدّ نتاجًا للجهود التعاونية المثمرة بين مختلف مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

وأكد التحالف الوطني، التزامه بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تساهم في تحسين حياة المواطنين المصريين وبناء مستقبل أفضل لمصر، مثمنا جميع الشركاء الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات، ومؤكدا أهمية العمل الجماعي والتشاركية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • إحتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • رئيس جامعة طنطا: الدراسات الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة
  • بمسابقات داخلية.. جامعة المنيا تختار أفضل ثلاثة مقررات إلكترونية
  • إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • إنجازات الدولة في مجال الكهرباء خلال 10 سنوات.. منها إنشاء 6 محطات لتوليد الغاز
  • حصاد إنجازات جامعة القاهرة خلال 7 سنوات في البحث العلمي.. 268 مشروعا وبراءة اختراع
  • ذكرى 30 يونيو.. إنجازات متتالية بقطاع الآثار تعكس اهتمام الدولة خلال 10 سنوات