علق الإعلامي أحمد موسى، على فعاليات مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس السيسي، لعرض إنجازات الدولة المصرية خلال الـ 10 سنوات الماضية.

 

عام ازدهار ورخاء بشتى المجالات|«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد القضاء رئيس حقوق إنسان النواب لـ"صدى البلد": دعمنا ترشح السيسى لاستكمال الجمهورية الجديدة.. ورهان أحمد طنطاوى على الإخوان مغازلة سياسية

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"،:"شعب مصر عايز الرئيس السيسي يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "طوابير كبيرة من المصريين أمام مكاتب توثيق الشهر العقاري من أجل عمل توكيلات للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات المقبلة".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "هناك 3 مرشحين قاب قوسين أو أدنى لتقديم أوراق ترشحهم للهيئة الوطنية للانتخابات مع اقتراب حصولهم على تزكية نواب مجلس النواب".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" في يوم 9 نوفمبر سيتم إعلان القائمة الرسمية للمرشحين المحتملين في الانتخابات، وبعد هذا التوقيت سوف نستضيف المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى مصر انتخابات الرئاسة اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية

علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

التأكيد على ثوابت الدولة المصرية

وقال «القصاص» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، عبر قناة «dmc»، إن الرئيس السيسي دائما يستغل الفرصة للتأكيد على ثوابت الدولة المصرية، وتوجيه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية، فيما يجرى حولنا من المجتمع الإقليمي والدولي، موضحا أن كل الدول التي تساقطت وفقدت قدرتها كانت غير مدركة لتحولات العالم وتطوراته، مشيرا إلى أن تصريحات الرئيس السيسي ورسائله مهمة جدا فيما يتعلق بأهمية الانتباه والوعي لحجم ما يتم تداوله أو ما يحدث ويتم ترديد أقاويل وشائعات حوله.

ضرورة الانتباه للأحداث

وأوضح أن أي حدث في العالم يكون له أبعاد حقيقية وأخرى وهمية؛ فبعض الأطراف تركز على الوهمية، مضيفا أنه في أسوان تداولت شائعات وتحركت الدولة وأهالى أسوان نفوا ذلك بوعي حقيقي، مشددا على ضرورة أن ننتبه لما يجرى حولنا في العالم ومن الطبيعي خلال متابعة ما يجري حولنا أن نشعر بقلق حقيقي لأنه يؤدي لنكسات اقتصادية.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة مجلس النواب