صحيفة البلاد:
2024-09-19@20:12:59 GMT

الفتح يقسو على الوحدة بخماسية

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

الفتح يقسو على الوحدة بخماسية

محمود العوضي- جدة اكتسح فريق الفتح ضيفه الوحدة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري روشن. افتتح كريج جودوين شريط أهداف المباراة لصالح نادي الوحدة في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل الإسباني كريستيان تيلو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من المباراة.

ونجح الفتح في الشوط الثاني، في تسجيل أربعة أهداف وسط تراجع ملحوظ من لاعبي الوحدة؛ حيث سجل مراد باتنا الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 67. وأحرز دجانيني تفاريس الهدف الثالث في الدقيقة 86، قبل أن يسجل تيلو هدفين في الدقائق 89 و92، ليصل إلى 3 أهداف «هاتريك» في المباراة.
بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة الرابعة عشرة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة الثانية عشرة في المركز الثامن.

فوز كبير لـ #الفتح على #الوحدة✅..

???? شاهد أهداف المباراة ⤵️#دوري_روشن_السعودي#الفتح_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/tU89MffC5d

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 30, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الثامنة الفتح الوحدة دوري روشن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

ينتظر الملايين من متابعي الكرة السعودية خلال دوري روشن السعودي مباراة القمة بين الهلال والاتحاد خلال أحداث الجولة الرابعة في البطولة، حيث يتصدر كلا من الفريقين ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط لكل فريق، لذا هيا نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وموعد المباراة المنتظرة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية مباراة الهلال والاتحاد والمقامة خلال ايام، في حالة رغبتك في الحضور لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الملعب بصورة مباشرة يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا الدخول على منصة وي بوك الإلكترونية. بعد ذلك البحث عن مباراة الهلال والاتحاد من الصفحة الرئيسية. ثم النقر على ايقونة ” اشتر التذاكر”. تحديد عدد التذاكر والفئات الخاصة بكل تذكرة. استكمال باقي المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها. اختيار الطريقة المناسبة للدفع الإلكتروني لاتمام الشراء. في النهاية الضغط على “شراء” ثم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية للتذكرة. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر الإقامة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024 يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر لعام 2024، هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، أما بتوقيت الإمارات يكون في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هذا وتقام المباراة على أرض ملعب “فيصل بن فهد” الدولي بالمملكة العربية السعودية، هذا وتكون المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من كلاسيكو سعودي، هذا وبعد فوز الهلال على ثلاث فرق ألا وهم الرياض وضمك والاخدود، ولكن فاز فريق الاتحاد على كلا من الاندية الخلود والتعاون والوحدة ليتصدر كلا الفريقين جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • شاهد| العروبة يحقق فوزه الأول في “روشن”
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأخدود والقادسية
  • تشكيل الوحدة لمواجهة الخلود في دوري روشن السعودي
  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز وليفربول يقسو على ميلان في عقر دياره
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وليفربول يقسو على الميلان في عقر دياره
  • كرة القدم بعد مارادونا
  • أهداف مباراة يوفنتوس وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا