أعلن بيدرو إيمانويل المدير الفني لنادي الخليج، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ضمك في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الخليج وضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الخليج الرسمي لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمي: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، خالد ناري.

خط الوسط: بيدرو ريبوتشو، إيفو رورديجز، فابيو مارتينيز، منصور حمزي.

خط الهجوم: محمد شريف، عارف آل حيدر.

بين الشوطين.. ريال مدريد يهز شباك جيرونا بهدفين في الدوري الإسباني عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإتفاق في دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد ضمك في الدوري السعودي

تذاع مباراة الخليج ضد ضمك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC Extra1، بتعليق المعلق جعفر الصليح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخليج تشكيل الخليج الرسمي تشكيل الخليج محمد شريف ضمك دوري روشن السعودي الدوري السعودي دوری روشن السعودی ضمک فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء التشكيل المتوقع كالاتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات محمود عبد المنعم "كهربا".

موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري عاجل.. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن يعلب النادي الأهلي أمام نظيره فاركو مساء اليوم الجمعة الموافق 28-6-2024، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وبشكل خاص على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز على  الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

فضلًا عن أن رابطة الأندية اعتبرت الأهلي فائز في مباراة الزمالك بعدما انسحب الأبيض من اللقاء، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وفاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • تشكيل أوروجواي الرسمي لمواجهة بوليفيا.. نونيز يقود الهجوم
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا