الزمالك ضد أرتا سولار.. تمكن يوسف أوباما ومحمود شيكابايلا من وضع للفارس الأبيض في المقمة بنثاية مقابل هدف، المباراة التي تقام حالياً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

⏱️ 49 | جووووووووووول ⚽️ أوبـــامـــا ????

الزمالك 1 / أرتا سولار 1#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.

twitter.com/0Cb8Le37Gh

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

وعكس كل التوقعات، تلقى نادي الزمالك هزيمة مفاجأة أمام فريق أرتا سولار بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية يوم 16 سبتمبر الماضي أي منذ أسبوعين، بثنائية نظيفة.

الزمالك

وشهدت تلك المباراة أداءاً سيئاً من لاعبي الفارس الأبيض، وتخبط كبير في أداء بعض اللاعبين وأبرزهم حارس المرمى محمد صبحي، الذي وقع في خطأ كبير منح الفريق الجيبوتي هدف التقدم في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يستغل «سولار» حالة الانهيار للاعبي الزمالك في المباراة ويسجل الهدف الثاني وينهي معركة الذهاب لصالحه.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الجيبوتي مباراة اليوم بصورة وطريقة دفاعية بحتة، حتى يستطيع إيقاف هجوم الفارس الأبيض، الذي سيحتاج إلى تسجيل ثلاث أهداف في المباراة من أجل خطف بطاقة التأهب والعبور من دور الـ32.

الزمالكأهداف الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

- وجاء هدف الضيوف المباغت عند الدقيقة وعن طريق اللاعب وارساما حسن، وسط دهشة من لاعب الزمالك والجماهير المتواجدة في ستاد القاهرة الدولي.

???????? وارساما حسن يسجل هدف التقدم لـ أرتا سولار في مرمى #الزمالك (3-0 مجموع لقائي الذهاب والعودة حتى الآن) ⚠️ pic.twitter.com/z0zvFCo9tl https://t.co/vEWx8N28tD

— 90+ (@90PlusKora) September 30, 2023

- وتمكن أرتا سولار من تسجيل الهدف، عقب تمريرة سحرية من لاعب الفريق الجيبوتي وصلت إلى وارساما الذي وضعها بسهولة على يسار محمد عواد لتُسكن شباك نادي الزمالك.

- وتمكن يوسف أوباما من إحراز هدف التعادل في المباراة عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، لمينح كتيبة أوسوريو الهدف الأول للفارس الأبيض، ويحاتج إلى ثلاث أهداف أخرى من أجل التأهل.

أوباما يفعلها⚽⚽.. الزمالك يسجل هدف التعادل مع أرتا سولار بعد ارتداد كرة زيزو من العارضة pic.twitter.com/O2T2v4JC3u

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 30, 2023

- قبل أن يسجل شيكابلا هدفاً في الدقيقة 52 من الشوط الثاني ليمنح نادي الزمالك التقدم في المباراة.

تشكيل الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم، وجاء تشكيل الفارس الأبيض بطريقة هجومية واضحة، من أجل الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

???? | تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/YiqwYGT2Ib

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك شيكابالا يوسف أوباما أوباما فريق الزمالك أهداف الزمالك مباراه الزمالك هدف شيكابالا هدف الزمالك الزمالك ضد أرتا سولار هدف أوباما الزمالک ضد أرتا سولار أرتا سولار فی فی المباراة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين أغلقوا على أنفسهم جيدًا قبل السوبر الإفريقي، والجميع كان في حالة تركيز بسبب ما حدث قبل المباراة من الإعلاميين واللاعبين السابقين.

وأضاف حمزة المثلوثي، في إذاعية أنه حتى لو كان بطريقة هزار فلا يمكن أن تتحدث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب ووضعنا ذلك في الملعب.

واختتم حمزة المثلوثي: قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح، وكل ما يهمنا هو الروح والرجولة، ولم نتعاتب على ضياع الفرص أو ما شابه لكن الأهم كان الروح.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي