الوطن:
2024-10-02@03:47:42 GMT

آخر ظهور للفنان محمد فريد.. تغير كبير في ملامحه

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

آخر ظهور للفنان محمد فريد.. تغير كبير في ملامحه

غيَّب الموت الفنان محمد فريد، منذ قليل، عن عمر 82 عاما بعد صراع طويل عن المرض، والذي جعله يغيب فترة طويلة عن الأعمال الفنية.

آخر ظهور للفنان محمد فريد

وكان أحدث ظهور للفنان محمد فريد منذ 8 سنوات خلال لقاء مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي ظهر من خلاله وتبدو عليه ملامح المرض الشديد.

أحدث ظهور لمحمد فريد

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور له من آخر ظهور له؛ وشهد تغيرا كبيرا في ملامحه وشكله ويبدو عليه المرض وكان أحدثها ظهوره في إحدى المناسبات مع الفنان محمد علي رزق عام 2019 والذي نشر صورتهما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها قائلا: «الأستاذ محمد فريد.

. مبسوط أوي إني اتشرفت وقابلته».

وفاة محمد فريد

ورحل عن عالمنا الفنان محمد فريد بعد صراع طويل مع المرض ليلفظ أنفاسه الأخيرة من ساعات داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكانت ابنته أعلنت، منذ أيام، من خلال تصريح لـ«الوطن»، أن والدها دخل العناية المركزه بعد معاناته من نقص شديد في هيموجلوبين الدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فريد وفاة محمد فريد الفنان محمد فريد محمد فرید

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القاهرة تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • معركة فنية مجهولة.. روبير الفارس يكشف: أسباب تكفير المحفل الماسوني للفنان علي الكسار
  • بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • بعد ان تأكدت ملامحه.. الأمم المتحدة تحذر إسرائيل من غزو لبنان
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • تغير المناخ.. خطوات للمقاومة بالزراعة والنظم الغذائية المرنة (مقال)
  • مهم من الضمان الاجتماعي