يحتفل اليوم منتجع الباتروس بلو سبا الغردقة بالعيد السنوي الأول له داخل فنادق مجموعة بيك الباتروس وقد عبر النزلاء داخل المنتجع عن سعادتهم بمرور العام الاول على أفتتاحه وأشادوا بتطور المنتجع على صعيد الأجنحة الفندقية والمطاعم الجديدة وحمامات السباحة سواء كانت حمامات السباحة للاسترخاء أو حمامات السباحة للانشطة اليومية والحفلات فضلاً عن اطلالته المباشرة على البحر الأحمر .

يذكر ان منتجع الباتروس بلو سبا بالغردقة تم افتتاحه سبتمبر من العام الماضى فى حضور معالى وزير السياحة والاثار المصرى احمد عيسى و اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر و رجل الاعمال كامل ابو على رئيس مجلس أدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية .

وقد اكد رجل الأعمال كامل الو على ان منتجع " الباتروس بلو سبا الغردقة " فى السنة الاولى من التشغيل حصد العديد من الجوائز والارقام القياسية .. حيث يعتبر المنتجع الاول على الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات العالمى بوكينج دوت كوم 9.5 ويعتبر ايضا المنتجع الثانى على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات الروسى توب هوتيلز وايضا فى الترتيب الثانى على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات الالمانى الشهير هوليداى شيك واخيرا يحتل المركز الرابع على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع تريب ادفايزور العالمى .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على موقع لحزب الله وبلدات جنوبي لبنان

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين إن سلاح الجو قصف موقعا عسكريا لحزب الله في جبل طورة في جنوب لبنان، كما أن قواته اعترضت هدفا جويا مشبوها في الأجواء اللبنانية.

وأضاف جيش الاحتلال أنه أطلق نيران المدفعية لإزالة تهديدات في مناطق عدة في جنوب لبنان.

وأفادت مراسلة الجزيرة بأن طائرة مسيّرة إسرائيلية شنّت غارة على بلدة حولا جنوبي لبنان، وكانت المراسلة قالت في وقت سابق إن المقاتلات الإسرائيلية شنت غارتين على بلدتي عيتا الشعب وطلوسة جنوبي لبنان.

وكان حزب الله قد أعلن أمس الأحد أنه هاجم بالمسيّرات مركزا إسرائيليا للاستطلاع الفني والإلكتروني بعيد المدى على الاتجاه الشرقي في جبل حرمون بالجولان السوري المحتل.

وذكر الحزب في بيان له أن الهجوم أصاب تجهيزات التجسس والاستخبارات والمنظومات الفنية، مؤكدا أنه دمر جزءا منها في مركز الاستطلاع.

وذكر مصدر في حزب الله للجزيرة أن هذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها مركز الاستطلاع الفني الإلكتروني في جبل حرمون منذ حرب أكتوبر/تشرين الأول عام 1973.

ووفقا لذات المصدر فإن عملية استهداف مركز الاستطلاع في جبل حرمون تعتبر أكبر عملية للقوات الجوية بالحزب منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها حزب الله، مع الجيش الإسرائيلي منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي قصفا يوميا عبر الحدود أسفر عن مئات القتلى والجرحى على الجانبين.

وترهن هذه الفصائل وقف القصف بإنهاء إسرائيل حربها التي تشنها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي الأسابيع الأخيرة، زاد التصعيد بين تل أبيب وحزب الله، وهو ما أثار مخاوف من اندلاع حرب شاملة، لا سيما مع إعلان الجيش الإسرائيلي قبل أسبوع المصادقة على خطط عملياتية لهجوم واسع على لبنان.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يغدرون بالمسافرين عبر طيران اليمنية بعد استكمال الحجوزات وبيع التذاكر.. ومصادر تكشف ما حدث باللحظات الأخيرة
  • 15 يوليو.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان
  • منتجعات بيك الباتروس بالغردقة تحصد جوائز الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • غارات إسرائيلية على موقع لحزب الله وبلدات جنوبي لبنان
  • غدا.. محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"
  • الفتيات من قصار القامة يقتحمن العمل بمجال فنادق البحر الأحمر
  • أرنولد: طريقة تسديد ضربة الجزاء أمام سويسرا كانت فكرة ساوثجيت
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • الداخلية تُقيم الاحتفال السنوى بيوم التدريب للعام التدريبي 2023/ 2024م