نُصح الرئيس بايدن بتخصيص بعض الوقت كل يوم لتدريب كلبه الجامح المسمي (كوماندر) وتقديمه بشكل صحيح لموظفي البيت الأبيض وزواره بعد حادث العض الحادي عشر.

 

وفقا لما نشرته صنداي تايمز، قام كلب الرئيس بايدن من نوع شيبارد الألماني، الذي وصل إلى البيت الأبيض كجرو قبل عامين تقريبًا، بعض ضابط الخدمة السرية الذي يرتدي الزي الرسمي هذا الأسبوع.

في السابق، تعرض أحد العملاء لعضة شديدة لدرجة أنه تم إرساله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

نصح كينت بويلز، أحد كبار مربي ومدربي الكلاب في أمريكا، عائلة بايدن بالتحكم في بيئة الكلب عن كثب وعدم السماح له بالتجول الحر، حيث يمكن أن يواجه الغرباء.

 

قال بويلز، مدرب الكلاب البالغ من العمر (58 عاما): ربما يكونون أكثر الكلاب قابلية للتدريب في العالم. وأضاف أنه مهما كان السبب الذي دفع الكلب كوماندر إلى العض، فإن تمرين الطاعة الرئيسي هو تدريبه على ترك الأمر والعودة إلى معالجه.

 

قال بويلز إن القدرة على إيقاف واستدعاء كلب كانت جزءًا أساسيًا من تدريب الكلاب البوليسية – وأوضح أن نوعية كلب الرئيس تعتبر كلاب خدمة رائعة بسبب قابليتهم للتدريب.

 

قال بويلز، من ولاية ويسكونسن، موجها كلامه للرئيس بايدن، يجب أن تكون قادرًا على ايقاف ذلك الكلب ومن ثم استدعاؤه نحوك مرة أخرى؛ يجب أن يكون لديك استدعاء حتى يعرف الكلب أن عليه التوقف والعودة، بغض النظر عما يحدث، حتى لو كان يركض بأقصى سرعة. وأضاف: سيحتاجون إلى مساعدة من أحد المتخصصين لإنجاز ذلك.

 

قال بويلز إنه بمجرد تدريب الكلب على الطاعة، يجب الحفاظ على ذلك من خلال جلستين تدريبيتين مدتهما 15 دقيقة كل يوم يعتبرها الكلب وقتًا للعب.

 

ونصح مدرب الكلاب بتمرين مهم آخر وهو تعريف الكلب بالزائرين حتى لا يشعر أنه يجب عليه حراسة أراضيه ضدهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايدن البيت الأبيض كلب بايدن

إقرأ أيضاً:

ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار

تضخ شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، أطنانًا من السلع الأساسية وعلى رأسها «اللحوم والدواجن»، بأسعار تنافسية في متناول محدودي الدخل، تخفيفًا عن كاهل المواطنين المقبلين على شراء مستلزماتهم قبل بدء العام الدراسي الجديد خلال أيام، فيما تواصل شركات القطاع العام التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ضخ السلع بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية والمعارض بمخلف محافظات الجمهورية. 

تخفيضات على السلع في المجمعات الاستهلاكية

قال محمد كمال مدير مجمع استهلاكي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إنّ الأسعار الموجودة بالمجمعات تقل عن السوق الخارجي بنسبة تبدأ من 25% وتصل إلى 30% على بعض المنتجات، موضحًا أنّ الشركة تضخ تشكيلة ممتازة  من المنتجات ذات الجودة العالية، مشيرًا إلى أنّ الشركة القابضة حاليًا تدقق أكثر على أن تكون جودة منتجاتها ممتازة. 

ضخ لحوم طازجة يوميًا

وأضاف أنَّ المجمعات تتيح لحم سوداني طازج «لحم كندوز، عرق فيلو، عرق تربينكو»، يجرى ضخه يوميًا بسعر يبدأ من 285 جنيهًا للكيلو، فيما أبدى المواطنون المقبلون على شراء اللحم إعجابهم بجودتها وأسعارها التي تقل عن الأسواق الخارجية بأكثر من 120 جنيهًا في الكيلو الواحد. 

قائمة أسعار المنتجات بالمجمعات الاستهلاكية

- سعر كيلو اللحم 285 جنيهًا.

سعر كيلو الكوسة 25 جنيهًا.

- سعر كيلو الطماطم 30 جنيهًا.

- سعر كيلو البرتقال الصيفي 25 جنيهًا. 

- سعر كيلو الجزر 30 جنيهًا. 

مقالات مشابهة

  • هذا يحدث لجسمك عند غلي اللبن أكثر من مرة يوميا؟.. أضرار خطيرة
  • أسوان: إجراء التحاليل المعملية لمياه الشرب يوميا
  • رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • زحمة سير عند مدخل نفق نهر الكلب.. اليكم ما جرى
  • البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • أول تعليق من بايدن وهاريس بعد حادث ترامب
  • عامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”
  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي