الزمالك ضد أرتا سولار.. تمكن الفريق الجيبوتي من التقدم في المباراة لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين، وذلك في اللقاء المقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

⏱️ | نهاية الشوط الأول! ????????

الزمالك 0 / أرتا سولار 1#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.

twitter.com/7ntUlqnnrv

Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

وعكس كل التوقعات، تلقى نادي الزمالك هزيمة مفاجأة أمام فريق أرتا سولار بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية يوم 16 سبتمبر الماضي أي منذ أسبوعين، بثنائية نظيفة.

الزمالك

وشهدت تلك المباراة أداءاً سيئاً من لاعبي الفارس الأبيض، وتخبط كبير في أداء بعض اللاعبين وأبرزهم حارس المرمى محمد صبحي، الذي وقع في خطأ كبير منح الفريق الجيبوتي هدف التقدم في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يستغل «سولار» حالة الانهيار للاعبي الزمالك في المباراة ويسجل الهدف الثاني وينهي معركة الذهاب لصالحه.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الجيبوتي مباراة اليوم بصورة وطريقة دفاعية بحتة، حتى يستطيع إيقاف هجوم الفارس الأبيض، الذي سيحتاج إلى تسجيل ثلاث أهداف في المباراة من أجل خطف بطاقة التأهب والعبور من دور الـ32.

الزمالكأهداف الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

- وجاء هدف الضيوف المباغت عند الدقيقة وعن طريق اللاعب وارساما حسن، وسط دهشة من لاعبي الزمالك والجماهير المتواجدة في ستاد القاهرة الدولي.

فريق أرتا سولار يفاجئ الزمالك بهدف عن طريق وارساما حسن⚽⚽.. ويصعب مهمة الفارس الأبيض في الصعود pic.twitter.com/7Qt7a0vEvF

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 30, 2023

- وتمكن أرتا سولار من تسجيل الهدف، عقب تمريرة سحرية من لاعب الفريق الجيبوتي وصلت إلى وارساما الذي وضعها بسهولة على يسار محمد عواد لتُسكن شباك نادي الزمالك.

- ويحتاج نادي الزمالك في شوط المباراة الثاني لتسجيل 4 أهداف، من أجل تخطي عقبة فريق أرتا سولار وخطف بطاقة العبور والتأهل.

تشكيل الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم، وجاء تشكيل الفارس الأبيض بطريقة هجومية واضحة، من أجل الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

???? | تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/YiqwYGT2Ib

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية نادي الزمالك مباراة الزمالك أهداف الزمالك مباراه الزمالك خوان كارلوس أوسوريو أوسوريو أرتا سولار أرتا سولار الجيبوتي الزمالك وأرتا سولار الزمالك ضد أرتا سولار الزمالك أمام أرتا سولار الزمالك في الكونفدرالية تشكيل الزمالك أمام أرتا سولار تشكيل الزمالك ضد أرتا سولار هدف أرتا سولار فريق أرتا سولار الكونفدرالية الزمالك أرتا سولار اليوم الفریق الجیبوتی الفارس الأبیض أرتا سولار فی فی المباراة

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق فاركو، بنتيجة هدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره البرتقالي ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو، عن طريق ركلة جزاء.

فيما نجح شكري نجيب في إحراز هدف التعادل لصالح فاركو، في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سكنت شباك الحارس محمد صبحي.

وحاول لاعبي الفريقين خطف هدف الفوز، خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، ولكن دون جدوى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده نقطة واحدة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة.

بينما رفع الفريق البرتقالي رصيده نقطة واحدة محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»