حضرموت((عدن الغد )) عبدالقادر العيدروس

في إطار منافسات الجولة (الثانية) لدور المجموعات من بطولة الربيع النبوي في لعبة كرة القدم للفرق الرياضية بمدينة حوطة أحمد بن زين مديرية شبام المقامة بملاعب أكاديمية الغرفة العشبية والتي جرت مساء الخميس 28 سبتمبر ، وفي مباراة (نكون أو لا نكون) تغلب فريق (باعلوي) على نظيره (الروضة) بهدف وحيد أحرزه (أحمد يحيى بوفطيم) حيث غلب عليها الحماس الزائد.

وفي مباراة لم تقل عنها إثارة وندية وشهدت بطاقات ملونة ، فاز (الفتح) على (الأسرار) برباعية سجلها حسين عمر محضار الحبشي ، محمد أسامة الحبشي ، علوي حسن العيدروس وعلي محمد العيدروس  مقابل هدف وحيد للأسرار حمل توقيع (حامد أحمد المشهور).

وفي لقاء آخر فجّر فريق (عيدروس) مفاجأة بالفوز على (الشقيق) بهدف وحيد سُجل عن طريق (هادي أبوبكر الجفري)

▪️وفي لقاءات الجولة (الأخيرة) من البطولة التي أقيمت مساء الجمعة 29 سبتمبر ، حقق فريق (البهاء) فوزا ثميناً على نظيره (النور) بهدف وحيد أحرزه حسين علي الحبشي .. وتمكن فريق (الفتح) من الخروج بتعادل بطعم الفوز أمام (الشقيق)  بهدفين لمثلهما ، سجل للشقيق علوي هشام السقاف وسالم علي الحبشي وللفتح علي محمد العيدروس وحسين عمر الحبشي .. وفي آخر المقابلات واصل فريق (عيدروس) انتصاراته بفوز على الأسرار بثلاثة إهداف لاثنين وليتربع على صدارة مجموعته بسبع نقاط ، سجل لـ (عيدروس) هادي أبوبكر الجفري (هدفين) وعبدالله أبوبكر الحبشي وللشقيق عبدالقادر الحسني وعبدالرحمن عبدالله الحبشي.

دور المجموعات شهد إقامة 12 مباراة  سجل خلالها 38 هدفا ، وبهذه النتائج ستكون مواجهات المرحلة الثانية على النحو الآتي :
• القبة × الفتح
• باعلوي × البهاء
• عيدروس × الروضة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟

أشاد الفنان تامر فرج بصناع فيلم أهل الكهف، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" أهل الكهف ايه الروعة دي، معقولة إحنا بقينا نعرف نعمل حاجة بالجمال ده، مباراة في التمثيل، إخراج مبهر، سيناريو رائع، صورة عالمية لو وطيت الصوت هتفتكر انك في فيلم أجنبي". 
 

وأضاف:"يارب اجعلها فاتحة خير نبتدي نعمل أفلام تاريخية بالشكل ده كثير لان واضح أن المسألة مش مسألة إمكانيات برافو صناع العمل ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي شيء يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.  

أبطال فيلم اهل الكهف لخالد النبوي 


فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

مقالات مشابهة

  • تحرك قبلي ضد الانتقالي.. عقب تورط صهر ‘‘عيدروس الزبيدي’’ في اختطاف مسؤول حكومي
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • يسري وحيد يقود تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • مدير متحف الفيفا : سويسرا قادرة على تحقيق المفاجأة باليورو