خسر مانشستر يونايتد في ملعبه (أولد ترافورد) أمام كريستال بالاس بهدف نظيف السبت، ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق الفريق أسوأ انطلاقة في تاريخه بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أن تلقّى خسارته الرابعة في  أول 7 جولات، بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

 

وتراجع مانشستر يونايتد إلى الترتيب العاشر على لائحة الدوري الإنجليزي بواقع 9 نقاط، في حين قفز منافسه كريستال بالاس إلى المركز التاسع بـ11 نقطة.

 

سجّل هدف المباراة الوحيد المدافع الدولي الدنماركي يواكيم أندرسن في الدقيقة 24 من تصويبة على الطائر من داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد.

 

شاهد هدف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

 

GOAL!!

What an insane finish by Andersen. The TECHNIQUE on that from a centre back ????#beINPL #MUNCRY pic.twitter.com/wXeuIwnS2J

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) September 30, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي كريستال بالاس مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس

تحدث مدرب مانشستر يونايتد عقب المباراة، لشبكة سكاي نيوز، قائلًا "عندما لا نفوز، لا أشعر بالرضا، كان يجب أن نفوز، أعتقد أننا تفوقنا عليهم في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني، كان الأمر أكثر توازنًا، لكن في الشوط الأول، كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين".

وأضاف تين هاج "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، لقد سيطرنا على المباراة بشكل كامل، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية داخل وخارج منطقة الجزاء، الشيء الوحيد الذي كان يحدث هو داخل منطقة الجزاء، حيث يتم تحديد نتيجة المباراة دائمًا، يجب أن نكون أكثر دقة هناك".

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وواصل مدرب المان يونايتد حديثه، قائلًا "لقد أغلقوا وسط الملعب بشكل أكبر وكان لديهم بعض الهجمات المرتدة الجيدة، لذلك كان الأمر أكثر صعوبة، كان المكان الأول الذي تمكنا من اختراقه والجانب الآخر هو أنهم حصلوا على المزيد من المساحة وكان لديهم بعض الهجمات المرتدة الجيدة، أعتقد أن أندريه أونانا تصدى بشكل رائع لمرتين في مباراة واحدة، كان رائعًا حقًا".

وأكد "لقد عملنا بجدية كبيرة كفريق لنكون دفاعيين ومتماسكين، لقد عملنا على الضغط ورأينا الفوائد المترتبة على ذلك، ولكن أيضًا، على الكرة، نحن بناءون للغاية ولدينا سيطرة وهذا أيضًا، يسلب أنفاس الخصم".

وأكمل "في برايتون كان يجب أن نتعادل أو نفوز بالمباراة هناك، لذا فقدنا ثلاث نقاط، واليوم ربما نخسر نقطتين أيضًا بسبب الشوط الأول، لكن الأمر هو أننا لا نخسر هذه المباراة في النهاية".

وعن عودة مهاجمه هويلوند للمشاركة مع الفريق، قال تين هاج، "بالطبع، نريد جلب لاعبين من مقاعد البدلاء قادرين على إحداث تأثير، الآن، يمكننا إحضار هويلوند وراشفورد، وهذا من شأنه أن يحدث تأثيرًا في المباراة ويجب عليهما أن يصلا إلى أقصى سرعة، أنا متأكد من أنهما سيكونان هناك لإنهاء المباراة والفوز بها لنا".

وأشاد مدرب مانشستر يونايتد بالإنجليزي هندرسون حارس مرمي كريستال بالاس، قائلا "من الصعب للغاية على حارس المرمى أن يكون موجودًا في اللحظة التي يحتاجها، كما قدم دين هندرسون مباراة جيدة للغاية، وتوقف عن عدد الكرات التي تصدى لها، لقد كان في إيقاع، لكن يتعين على أندريه الانتظار والحفاظ على التركيز وفي اللحظة المناسبة، يجب أن تكون في أفضل حالاتك وقد قدمت أداءً رائعًا".

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس
  • رغم «سباعية» الكأس.. مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس بالبريميرليج
  • مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • برونو فيرنانديز وجرناتشو يقودان مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس
  • الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة