الزمالك ضد أرتا سولار.. تمكن الفريق الجيبوتي من التقدم في المباراة لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين، التي تقام حالياً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

بداية المباراة ????????

الزمالك ???? أرتا سولار #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.

twitter.com/hlkOIIVLAX

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

وعكس كل التوقعات، تلقى نادي الزمالك هزيمة مفاجأة أمام فريق أرتا سولار بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية يوم 16 سبتمبر الماضي أي منذ أسبوعين، بثنائية نظيفة.

الزمالك

وشهدت تلك المباراة أداءاً سيئاً من لاعبي الفارس الأبيض، وتخبط كبير في أداء بعض اللاعبين وأبرزهم حارس المرمى محمد صبحي، الذي وقع في خطأ كبير منح الفريق الجيبوتي هدف التقدم في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يستغل «سولار» حالة الانهيار للاعبي الزمالك في المباراة ويسجل الهدف الثاني وينهي معركة الذهاب لصالحه.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الجيبوتي مباراة اليوم بصورة وطريقة دفاعية بحتة، حتى يستطيع إيقاف هجوم الفارس الأبيض، الذي سيحتاج إلى تسجيل ثلاث أهداف في المباراة من أجل خطف بطاقة التأهب والعبور من دور الـ32.

الزمالكأهداف الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

- وجاء هدف الضيوف المباغت عند الدقيقة وعن طريق اللاعب وارساما حسن، وسط دهشة من لاعب الزمالك والجماهير المتواجدة في ستاد القاهرة الدولي.

???????? وارساما حسن يسجل هدف التقدم لـ أرتا سولار في مرمى #الزمالك (3-0 مجموع لقائي الذهاب والعودة حتى الآن) ⚠️ pic.twitter.com/z0zvFCo9tl https://t.co/vEWx8N28tD

— 90+ (@90PlusKora) September 30, 2023

- وتمكن أرتا سولار من تسجيل الهدف، عقب تمريرة سحرية من لاعب الفريق الجيبوتي وصلت إلى وارساما الذي وضعها بسهولة على يسار محمد عواد لتُسكن شباك نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم، وجاء تشكيل الفارس الأبيض بطريقة هجومية واضحة، من أجل الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

???? | تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/YiqwYGT2Ib

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 30, 2023

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرتا سولار الزمالك الزمالك أمام أرتا سولار الزمالك ضد أرتا سولار الزمالك وأرتا سولار مباراة الزمالك مباراه الزمالك نادي الزمالك هدف أرتا سولار الزمالک ضد أرتا سولار الفریق الجیبوتی أرتا سولار فی فی المباراة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن توقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك، بالإضافة لمنع حضور جماهيره 4 مباريات في البطولات القارية.

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • رونالدو ضد مبابي.. "صدام أجيال" في بطولة أوروبا