كشفت مصادر حقوقية، عن مواصلة جماعة الحوثي اختطاف ما يقارب من 30 مواطنا لليوم الرابع، بمحافظة الضالع جنوب البلاد على خلفية المشاركة في فعاليات احتفائية بالذكرى الـ 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

 

وقالت المصادر لـ "الموقع بوست"، إن عناصر جماعة الحوثي نفذت حملة اختطافات الأيام الماضية، بمديرية "الحُشا" شمالي الضالع.

 

وأضافت المصادر أن حملة الإختطافات الحوثية، طالت عددا من المواطنين في مناطق ضوران وبلاد الحيقي ومناطق أخرى بمديرية "الحُشأ" والذين قاموا بالاحتفال بالعيد 61 لثورة 26 من سبتمبر بإيقاد شعلة الثورة، في الجبال واقتادتهم الى سجونها ولا يزالوا يقبعون فيها حتى اللحظة.

 

ونفذت الجماعة، حملات اختطافات، في عدد من المحافظات في صنعاء وإب والحديدة وشمالي الضالع، على خلفية الاحتفال بثورة سبتمبر المجيدة، كما اعتدت على المواطنين ومزقت الأعلام الوطنية، وسط استياء شعبي واسع.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: الضالع ثورة سبتمبر مليشيا الحوثي اختطاف

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال ".
 

وفي ذات السياق بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

 

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ورئيسي مجلسي النواب، والشيوخ، والسادة الوزراء، والمحافظين، كما هنأ محافظ سوهاج جموع الشعب المصرى عامة، وأبناء وأهالي محافظة سوهاج بصفة خاصة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • اختراق مبكر وتوغل مستمر..هكذا استغل الحوثيون المنظمات الأممية
  • الحوثيون يفرضون جرعة سعرية جديدة على خدمات الإتصالات والإنترنت وتضرر اكثر من 7مليون مشترك
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • الحوثيون يستهدفون 4 سفن في البحرين الأحمر والمتوسط والجيش الأميركي يدمر 7 مسيرات للجماعة
  • الحوثيون يختطفون عشرات المدنيين في خمس محافظات