أشاد المهندس أحمد السجنيي رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بعرض المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر «حكاية وطن» والذي عقد اليوم بالعاصمة الإدارية وتضمن كل ما تحقق تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية.

مؤتمر حكاية وطن

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكّدًا أنَّ هذا العرض يؤكّد أننا على نسير على طريق مخطط تنموي مدروس ووجوبي و لا يوجد بدائل له، لافتًا إلى أنَّه في ضوء هذا العرض فدعمه ودعم المصريين لتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة يأتي لاستكمال الجهد المبذول لإعادة بناء هذا الوطن، كما أنَّه قرار نابع عن قناعة في العقل والوجدان بعيدًا عن أي عواطف أو أهواء.

الجمهورية الجديدة

كما أكّد أيضًا على ثقته بتلاحم الجميع في تجاوز مصر لأزمة نقص النقد الأجنبي الحالية، موضحا أنَّها قد تكون عنصر من عناصر معركة التنمية والبناء الشامل المتوقع للوصول إلى المستهدف الأكبر حيث التأسيس لـ الجمهورية الجديدة التي تحتوي على مقومات الصمود والتطور المستدام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن حكاية وطن الجمهورية الجديدة السيسي

إقرأ أيضاً:

رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي أمس تؤكد النزعة الروحانية لديه، موضحا أنّ الرئيس كان يستلهم ويستند على تجربة الرسول صاحب أعظم مشروع في البشرية في إعادة بناء الإنسان، إذ إنّ الرسول صلى الله عليه وسلم انتقل بمجتمعه من الجاهلية والإغارة والسلب والنهب والقتل ووأد البنات إلى مجتمع مختلف مبني على التعاون والبر ومكارم الأخلاق والتقوى.

السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو) السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو) السيسي يسعى لبناء الإنسان أخلاقيا

وأضاف «رفعت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى إلى إعادة بناء الإنسان في مشروعه المقدم سياسيا وأخلاقيا للبشرية بأكملها، مشيرا إلى أنّ البشرية تحتاج إلى السلام والتسامح، كما أنّ الأمة العربية تحتاج للوحدة والعمل المشترك، معلقا: «مصر تحتاج إلى الوعي والعمل والجهد والبناء والتعايش المشترك».

استناد إلى قيم الرسول

وأردف الكاتب الصحفي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استند إلى الكثير من القيم الإنسانية في احتفالية المولد النبوي الشريف بالأمس، من أجل التأكيد لكل المجتمعين والعرب والمصريين على كون الإنسان هو محور كل شيء، والأخلاق محور إعادة بناء هذا الإنسان.

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس جزر القمر للاطمئنان على صحته
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين
  • "محلية البرلمان" تكشف عن بشرى بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)