تعرض الوسط الفني اليوم إلى خبر صادم وهو وفاة الفنان أحمد سامي العدل  ابن الفنان والراحل الكبير سامي العدل، الذي توفي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر بسبب أزمة مرضية.

 

وفاة الفنان أحمد سامي العدلوفاة الفنان أحمد سامي العدل 

أعلن المخرج الشاب خالد سامي العدل وفاة شقيقه أحمد العدل خلال صباح اليوم وأعلن ذلك خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا: توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له.


الفنانة ريهام حجاج تنعي أسرة الراحل أحمد سامي العدل

 

تفاصيل موعد صلاة الجنازة على أحمد سامي العدل عاجل.. وفاة أحمد نجل الفنان سامي العدل

كما نعى الكثير من الفنانين أسرة الراحل أحمد العدل من بينهم الفنانة ريهام حجاج، وتحدثت عن ذلك الخبر الصادم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلة: لا إله إلا الله، مش مصدقة، آخر مسلسل اشتغلناه سوى هو مسلسل جميلة، المحترم الجميل المؤدب الشاطر، البقاء لله وحده، الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وحبايبك.

 

موعد ومكان عزاء الفنان أحمد سامي العدلموعد ومكان عزاء أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة.. سيمون تنعي أحمد سامي العدل تعرف على موعد عزاء أحمد سامي العدل ماندو العدل: أحمد عيد ممثل شاطر لكن محتاج لمخرج يشوفه بشكل مختلف (فيديو) عاجل.. وفاة أحمد نجل الفنان سامي العدل

ونشرت شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي "


كما كشفت عن موعد جنازة الراحل الذي سوف تشيع اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي.

أما عن ميعاد عزاء الراحل أحمد سامي العدل، سيقام  العزاء يوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).

أعمال أحمد سامي العدلالفنان أحمد سامي العدل 

يعتبر الراحل أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة الكبيرة  يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" كما عمل أيضًا مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم.

كما شارك  الفنان الفنان أحمد  سامي العدل  خلال مشواره الفني في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021.

جديرًا بالذكر أن آخر مشاركته في الفن كان في  مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامي العدل أحمد سامي العدل موعد جنازة أحمد سامي العدل ريهام حجاج مسلسل جميلة وفاة أحمد سامي العدل الفنان أحمد سامی العدل الراحل أحمد

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة